رويدا يقترب.. حصر المرشحين لتدريب منتخب الإمارات لإسمين "لاتينيين"
رويدا يقترب.. حصر المرشحين لتدريب منتخب الإمارات لإسمين "لاتينيين"رويدا يقترب.. حصر المرشحين لتدريب منتخب الإمارات لإسمين "لاتينيين"

رويدا يقترب.. حصر المرشحين لتدريب منتخب الإمارات لإسمين "لاتينيين"

أعلن مجلس إدارة إتحاد كرة القدم الإماراتي، عن حصر أسماء المدربين المرشحين لتدريب الأبيض في إثنيين ينتميان إلى المدرسة اللاتينية مع إستبعاد باقي الأسماء الأخرى، وكلف المجلس كل من مروان بن غليطة رئيس المجلس وعبدالله الجنيبي نائب الرئيس، لبدء المفاوضات النهائية مع الإثنيين للتعاقد مع أنسبهما لهذه المهمة بأسرع وقت ممكن.

وأعلن إبراهيم النمر الأمين العام لاتحاد الكرة بالوكالة، أن الإجتماع شهد غربلة الأسماء العديدة التي كانت مطروحة، وتم الإستقرار على المدرسة اللاتينية، وإسمي المدربين الأقرب لتولي هذه المسؤولية مع الحفاظ على سرية إسم المدربين بناء على رغبتهما من جهة وأيضا لتسهيل المهمة التفاوضية لرئيس المجلس ونائبه.

ونفى الأمين العام بالوكالة، تفاوض المجلس مع أي من المدربين الأجانب الموجودين بالإمارات حالياً.

بذلك يخرج الروماني أولاريو كوزمين من قائمة المرشحين لتدريب منتخب الإمارات حيث لم تعد تنطبق عليه الشروط التي أعلنها اتحاد الكرة.

ورشحت تقارير لاتينية عديدة مدربين لتولي تدريب الأبيض خلال المرحلة المقبلة من بينهم ليوناردو رويدا مدرب منتخب الإكوادور السابق وإدغاردوا باوزا مدرب الأرجنتين السابق.

وقالت قناة أبوظبي الرياضية عبر حسابها على تويتر إن رويدا بات الأقرب لقيادة تدريب منتخب الإمارات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com