محمد قويض لـ ”إرم نيوز“: 5 لاعبين ضمن خيارات الظفرة لتعويض عمر خريبين

محمد قويض لـ ”إرم نيوز“: 5 لاعبين ضمن خيارات الظفرة لتعويض عمر خريبين

المصدر: إرم نيوز ـ خاص

قال محمد قويض مدرب نادي الظفرة الإماراتي لـ ”إرم نيوز“، إن مهاجم دينامو بوخارست والمنتخب السلوفاكي آدم نيميك، كان مطروحا ضمن خيارات الفريق، للتعاقد معه، وذلك لتعويض الرحيل المحتمل للاعب عمر خريبين، المعار حاليا لنادي الهلال السعودي.

وأكد القويض في اتصال هاتفي مع ”إرم نيوز“، أنه لا توجد مفاوضات أو أي اتصال مع اللاعب أو ناديه، وأن اسمه مطروح فقط  ضمن خيارات الفريق، وأضاف ”آدم نيميك لاعب ضمن 5 لاعبين مطروحين على طاولة النادي للتعاقد معهم“.

ورفض مدرب نادي الظفرة، الكشف عن أسماء المهاجمين الأربع الباقين، مكتفيا بالقول إن النادي يعمل بسرية تامة، لكي لا يفتح باب المنافسة مع باقي الأندية للتعاقد معهم، إلا أنه أكد أن نيميك من ضمن هذه القائمة.

وكانت تقارير صحافية رومانية، قد ذكرت أن نادي الظفرة الإماراتي، يسعى لضم مهاجم دينامو بوخارست والمنتخب السلوفاكي آدم نيميك، البالغ 31 عاماً.

وشارك نيميك هذا الموسم في 23 مباراة وسجل 10 أهداف وصنع هدفين.

ويسعى الظفرة لتدعيم صفوفه بقوة، في ظل رغبة عمر خريبين، لاعب الفريق والمعار لنادي الهلال السعودي في استمرار مسيرته الخارجية.

ويواجه الظفرة نظيره دبا الفجيرة، يوم السبت المقبل، ضمن الأسبوع الـ23 لدوري الخليج العربي، وخسر الفريق في المباراة الماضية أمام العين 2-5، ليتجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز السابع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة