"كايو" محترف العين الإماراتي يفسر حبه لارتداء الزي الخليجي
"كايو" محترف العين الإماراتي يفسر حبه لارتداء الزي الخليجي"كايو" محترف العين الإماراتي يفسر حبه لارتداء الزي الخليجي

"كايو" محترف العين الإماراتي يفسر حبه لارتداء الزي الخليجي

أجرت صحيفة ESPN عبر نسختها البرازيلية حوارا مع اللاعب البرازيلي، كايو لوكاس، لاعب العين الإماراتي، حيث كشف اللاعب العديد من الأسرار في حياته، وصولا للاحتراف في الدوري الإماراتي.

وأشارت الصحيفة في بداية حوارها إلى أن اللاعب تم طرده من نادي ساو باولو البرازيلي وعمره 14 عاما، وحاول الانضمام بعد ذلك إلى فرق سانتوس وبالميراس وتم رفضه، لكنه لم يستسلم وخاض تجربة مع إحدى المدارس اليابانية في البرازيل، و تم قبوله للدراسة ولعب كرة القدم في اليابان بعد 3 سنوات من الكفاح.

وشدد على أنه نجح في اختبارات ناديي كاشيما انتلزر وطوكيو فيردي، ولكنه اختار اللعب في كاشيما في عام 2014، وفاز بلقب هداف الفريق.

وعن هذه المسيرة، قال "قدمت كل ما لدي للعب والبقاء في البرازيل، ما حدث معي حينها دراما لم أكن أتوقعها إطلاقا، في ساو باولو حين انضممت إليهم في 215 قالوا حجمي صغيرا وغيرمناسب للعب كرة القدم، هذا كان عذرهم حين تم إخراجي من النادي".

وتابع: "حين ذهبت لليابان كان عمري 17 عاما، وكانت البداية صعبة لا أعرف اللغة اليابانية والتقاليد والعادات هناك، ومن حسن حظي أني لم أذهب وحيدا فكان برفقتي صديقي وهو ما زال يلعب هناك، وكنا نتحدث سويا ولم نكن نفهم اليابانية وكنا نضحك من كلامها".

وأردف: "في الـ7 شهور الأولى كنت يوميا أتعلم كلمة أو اثنتين، كما أن القوانين هناك في المدارس صارمة جدا، التأخير يكلفك غاليا جدا، على الطلاب تنظيف حمامات المدرسة بالتناوب، وحين يأتي دوري كنت أذهب للنوم، كنت أستخدم الخداع على الطريقة البرازيلية، ولم أستطع التكيف مع المأكولات البرازيلية".




Having fun ✌???? ????????


A post shared by Caio Lucas ???????? (@7caiolucas) on



وأكد: "تعلمت في اليابان أن أعطي والدي قيمة أكبر، الثقافة اليابانية مذهلة، وسرعان ما أصبحت صديقا للجميع في المدرسة".

وكشف "كنت قريبا من ارتداء قميص المنتخب الياباني، لكن عرض نادي العين الإماراتي جعلني أرى مصلحة عائلتي، كان من الصعب أن أنتظر سنة أخرى في اليابان".

واستطرد "في الإمارات بدأت التعود على عادات وأكلات البلد".

وفسر سبب ارتدائه الزي الخليجي، قال "أرتديه لأني أحاول أن أتفاعل مع الجماهير حتى أكون قادرا على إسعادهم ونشر المحبة بيننا".

ومنذ انتقال كايو إلى العين من كاشيما أنتلرز الياباني، بات اللاعب البرازيلي يقوم بشكل دوري بنشر صور شخصية له في العديد من الأماكن في دبي، سواء بمفرده أو بصحبة زوجته، إذ كانت أبرز الصور التي نشرها أخيراً هي جلوسه في أعلى قمة برج خليفة، وهو ينظر إلى المعالم السياحية لدبي، حيث حظيت الصورة بإعجاب 3155 متابعاً لحسابه، إضافة إلى 104 تعليقات، كما نشر صورة أخرى وهو في رحلة بحرية متجهة إلى فندق برج العرب، إذ علق على الصورة 154 متابعاً، إضافة إلى إعجاب 3015 بالصورة، بينما نشر صورة تجمعه مع زوجته في رحلة بحرية أخرى أمام فندق أتلانتس في دبي، ولاقت الصورة إعجاب 2792 متابعاً، و88 تعليقاً عليها.




O prédio mais alto do mundo!!! #vizinhodosol #tevebom


A post shared by Caio Lucas ???????? (@7caiolucas) on



ويقدم اللاعب البرازيلي مستويات جيدة مع العين، إذ يتصدر لائحة هدافي "الزعيم" برصيد 11 هدفاً في دوري الخليج العربي، كما أحرز هدفاً في مباراة العين الأخيرة في دوري أبطال آسيا أمام بونيودكور الأوزبكي، التي انتهت لمصلحة البنفسجي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ونجح كايو في أن يصبح الورقة الرابحة للفريق، بعد رحيل مواطنه دوغلاس دانفريس، إضافة إلى عدم ظهور السعودي ناصر الشمراني بالمستوى المنتظر منه، وبات كايو مصدر الخطورة إلى جانب نجم الفريق عمر عبدالرحمن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com