الخسارة أمام الإمارات قد تطيح بمدرب المنتخب الأسترالي

الخسارة أمام الإمارات قد تطيح بمدرب المنتخب الأسترالي

المصدر: إرم نيوز

كشفت وسائل إعلام أسترالية، عن احتمال إقالة آنجي بوستيكوغلو، مدرّب منتخب أستراليا، حال تعثره أمام الإمارات، في المواجهة التي تجمع الفريقين، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 لحساب المجموعة الثانية.

ولدى أستراليا عشر نقاط من ست مباريات وتتأخر بثلاث نقاط عن السعودية واليابان، ويتأهل أول منتخبين فقط بشكل مباشر إلى كأس العالم، ولذلك لن يتحمل الفريق التعثر على أرضه أمام الإمارات.

وتتأخر الإمارات بنقطة واحدة عن الأستراليين قبل خوض المباراة، ويدرك المنتخب العربي أنه يحتاج إلى الفوز في سيدني للتقدم للمركز الثالث الذي يؤهل صاحبه لخوض الملحق.

وتأمل الإمارات في مباراة الثلاثاء إعادة الاعتبار للخسارة، يوم الخميس الماضي، أمام اليابان، بعد أن دلت الأرقام على أن أداء منتخب الإمارات كان سلبيًا من ناحية السيطرة على الكرة، حيث بلغت نسبة سيطرة اليابان 56% مقابل 44 % للإمارات، في حين بلغت نسبة التمريرات 577 لليابان مقابل 429 للإمارات، في حين كانت المحاولات على المرمى أكثر للإمارات بواقع 12 مقابل 5، و3 ركلات ركنية للإمارات مقابل ركنيتين.

وعيّن الاتحاد الدولي لكرة القدم طاقم تحكيم عُمانيًا لإدارة المباراة، يضم أحمد الكاف (ساحة) حمد المياحي (مساعدًا أول) أبوبكر سالم العامري (مساعدًا ثانيًا) محمود المجرفي (حكمًا رابعًا) شيه اينجوا من سنغافورة (مقيّمًا للحكام) والإيراني محمد رضا (مراقبًا للمباراة).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com