الحمادي لـ ”إرم نيوز“: الفوز على اليابان سيكون دافعًا لتأهل المنتخب الإماراتي إلى المونديال – إرم نيوز‬‎

الحمادي لـ ”إرم نيوز“: الفوز على اليابان سيكون دافعًا لتأهل المنتخب الإماراتي إلى المونديال

الحمادي لـ ”إرم نيوز“: الفوز على اليابان سيكون دافعًا لتأهل المنتخب الإماراتي إلى المونديال

المصدر: محمد الداغستاني - إرم نيوز

يستضيف المنتخب الإماراتي لكرة القدم نظيره الياباني اليوم الخميس، على ملعب ”هزاع بن زايد“ في العين، ضمن مباريات الجولة السادسة للمجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

يسعى منتخب الإمارات لتكرار الفوز على نظيره الياباني، بعد أن فاجأ الجميع ببداية أكثر من رائعة في تصفيات المونديال بإسقاط محاربي السامواري في عقر دارهم، وهو الأمر الذي جعل الجميع في حالة تفاؤل بإمكانية تأهل الأبيض للمونديال.

وتحدث عبدالباسط الحمادي مدير الكرة في نادي الوحدة الإماراتي في لقاء حصري مع ”إرم نيوز“ عن مواجهة الأبيض الإماراتي مع اليابان، وأكد أن الجميع في الإمارات على قلب واحد مع المنتخب.

وأكد الحمادي لـ ”إرم نيوز“ أنه لا توجد انتماءات للأندية عندما يلعب المنتخب الوطني، حيث قال: ”عندما تكون هناك مباراة للمنتخب الإماراتي، تُلغى كل انتماءات الأندية، والتوجه كله يكون فقط للمنتخب“.

وتمنى مدير الكرة في نادي الوحدة التوفيق للمنتخب الإماراتي في المباراة ضد اليابان، واصفًا إياها بالصعبة، حيث قال: ”إن شاء الله سيستطيع المنتخب الإماراتي تحقيق الفوز في المباراة الصعبة أمام اليابان، الفوز سيكون دافعًا قويًا للمنتخب من أجل المنافسة على التأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا“.

وأضاف الحمادي بأن جمهور وشعب الإمارات يستحق أن يتواجد المنتخب في المونديال، مبديًا ثقته باللاعبين والجهاز الفني والإداري للمنتخب، وبالجمهور الذي سيقف إلى جانب الأبيض الإماراتي، قائلًا: ”المباراة صعبة، لكن اللاعبين والجهاز الفني والإداري على قدر المسؤولية، والجمهور الإماراتي لن يتوانى ولو للحظة عن دعم المنتخب، ونحن كذلك سنكون على قلب واحد مع المنتخب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com