وليد عمبر يكشف كواليس تجديده للأهلي الإماراتي رسميًا حتى 2020 – إرم نيوز‬‎

وليد عمبر يكشف كواليس تجديده للأهلي الإماراتي رسميًا حتى 2020

وليد عمبر يكشف كواليس تجديده للأهلي الإماراتي رسميًا حتى 2020

المصدر: إرم نيوز

أعرب وليد عمبر، لاعب الأهلي الإماراتي، عن سعادته بالتجديد مع الفريق حتى 2020، وتمنى الفوز مع الفرسان بكأس الخليج العربي، وإهدائها إلى جماهير النادي بمناسبة تجديد تعاقده، موجهاً الشكر لها على مساندتها له طوال الموسم.

وقال عمبر في تصريحات أبرزتها صحيفة ”البيان“: ”الراحة النفسية وبيئة البطولات، مهمة بالنسبة لي، وأشكر إدارة الأهلي، بقيادة خليفة سعيد سليمان، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون الأهلي، وشركة كرة القدم، على التعامل باحترافية عالية خلال مفاوضات التجديد“.

وأكد عمبر تطلعه إلى نيل شرف الانضمام لصفوف المنتخب الأول، بعدما كان لاعباً في صفوف عدد من المنتخبات حتى المنتخب الأولمبي.

رفض عمبر، الحديث عن بنود التعاقد الجديد، وشدد: ”أفضل الاحتفاظ بسرية بنود التعاقد الجديد، ولكني أؤكد عدم صحة ما تردد وما نشر، بأنني طلبت فيلا، ضمن مفاوضات التجديد، وهذا الكلام عار من الصحة، ولا أعرف مصدره، والاختلافات كانت على أمور بسيطة، وتمت تسويتها والاتفاق عليها، وسبق أن أكدت في أوقات سابقة، مدى عشقي للأهلي، ورغبتي في البقاء في صفوفه حتى الاعتزال، ولهذا لم أوافق على العروض التي تلقيتها من أندية أخرى، رغم دخولي فترة الستة أشهر في تعاقدي القديم، والتي يسمح لي خلالها بالتوقيع لناد آخر، كما أنني رفضت الكثير من عروض الإعارة“.

كان وليد عمبر، التقط صورة مع زميله وليد حسين، ونشرها على حسابه الشخصي على تويتر، عقب إعلان الأهلي، التجديد الرسمي مع اللاعبين حتى 2020، وظهر وليد حسين في الصورة، وهو يرتدي قميص صديقه ماجد حسن بالرقم 88، ويرسم قلباً بيده، في إشارة إلى أمنيته بالشفاء لماجد، والذي خضع إلى جراحة ناجحة في الركبة بفرنسا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com