الجمهور الإماراتي يحفز لاعبيه بهاشتاغ #العين_حتتنا_واليابان_لعبتنا
الجمهور الإماراتي يحفز لاعبيه بهاشتاغ #العين_حتتنا_واليابان_لعبتناالجمهور الإماراتي يحفز لاعبيه بهاشتاغ #العين_حتتنا_واليابان_لعبتنا

الجمهور الإماراتي يحفز لاعبيه بهاشتاغ #العين_حتتنا_واليابان_لعبتنا

دشّنت الجماهير الإماراتية هاشتاغًا باسم "#العين_حتتنا_واليابان_لعبتنا" على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، في مبادرة تشجيعية قبل المواجهة المرتقبة للمنتخب الإماراتي أمام نظيره الياباني، الخميس المقبل، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدات تحفز الجماهير لملء استاد هزاع بن زايد قبيل ساعات من بداية المباراة، ورسائل تشجيعية للاعبين تؤكد قدرتهم على تجاوز عقبة اليابان وتكرار الفوز الذي حققوه خلال المواجهة الأولى التي جمعت المنتخبين في التصفيات الحالية في أرض الساموراي.

واستشهدت الجماهير الإماراتية بالتفوق التاريخي للأبيض الإماراتي في مواجهاته مع اليابان، حيث انتصر في 5 مواجهات، بينما انتصرت اليابان في 3 مواجهات، وكان التعادل حاضرًا في 6 لقاءات.

يذكر أن "الأبيض" يحتل المركز الرابع بمجموعته بـ9 نقاط، بفارق الأهداف خلف المنتخب الأسترالي، فيما يأتي المنتخب السعودي في الصدارة بـ10 نقاط، بفارق الأهداف أمام نظيره الياباني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com