الإمارات.. عامر عبدالرحمن يكتفي بتحفيز زملائه قبل مواجهة اليابان
الإمارات.. عامر عبدالرحمن يكتفي بتحفيز زملائه قبل مواجهة اليابانالإمارات.. عامر عبدالرحمن يكتفي بتحفيز زملائه قبل مواجهة اليابان

الإمارات.. عامر عبدالرحمن يكتفي بتحفيز زملائه قبل مواجهة اليابان

حوّل لاعب خط الوسط الإماراتي عامر عبدالرحمن تركيزه إلى تحفيز زملائه بالمنتخب الإماراتي لكرة القدم، بعد أن اُستبعد بسبب الإصابة من قائمة الفريق للمباراة المقررة أمام المنتخب الياباني يوم الخميس المقبل ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الإماراتي بقيادة المدير الفني مهدي علي استبعاد عامر عبدالرحمن بسبب الإصابة في الركبة، التي تعرض لها خلال المعسكر الحالي للفريق.

وأعرب عامر عبدالرحمن عن أمنياته الصادقة لزملائه في المنتخب بتحقيق الطموحات المرجوة في مواجهة اليابان، مؤكدًا: "كنت أتمنى الاستمرارية مع المنتخب بعد استدعائي للقائمة، ولكن الإصابة المفاجئة حرمتني من هذا الطموح الذي يراود كل لاعب هنا."

وأضاف "الشعور بالمسؤولية والحماس الشديد والروح القتالية أهم الأسلحة التي لمستها في جميع زملائي بالمنتخب خلال الفترة التي قضيتها في المعسكر".

وعن حظوظ المنتخب الإماراتي، قال اللاعب "أعتقد أن فرص جميع المنتخبات المتنافسة على حصد بطاقة التأهل عن المجموعة قائمة، بيد أننا مطالبون بتحقيق نتيجة إيجابية أمام اليابان".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com