جيان عن تراجع مستواه مع الأهلي الإماراتي: الأمر خارج عن إرادتي – إرم نيوز‬‎

جيان عن تراجع مستواه مع الأهلي الإماراتي: الأمر خارج عن إرادتي

جيان عن تراجع مستواه مع الأهلي الإماراتي: الأمر خارج عن إرادتي

المصدر: إرم نيوز

دافع مهاجم فريق الأهلي الإماراتي، الغاني أسامواه جيان، عن نفسه ورد على الانتقادات التي تلاحقه منذ انضمامه إلى الفرسان بداية الموسم الجاري على سبيل الإعارة من نادي شنغهاي الصيني، مؤكداً أنه يعلم أن مردوده مع الأهلي ليس بالصورة التي ظهر بها مع العين سابقاً.

وقال جيان في تصريحات لصحيفة ”الإمارات اليوم“: ”يعلم الجميع ما أنا قادر عليه لو لم أكن مصاباً“.

وأوضح، أنه يعيش وضعًا صعبًا في آخر تسعة أشهر، بسبب الإصابات المتتالية.

وتابع: ”الناس تبدأ في الحديث عن تراجع مردودي عندما تسوء الأمور وأغيب كثيراً عن المباريات بسبب الإصابات، وأعتقد أنهم على حق في ذلك، خاصة أنني لعبت 15 عامًا متواصلة، رسمت صورة معينة عني“.

وأضاف: ”من الطبيعي أن يتحدث الناس عن وجود تراجع في الموسم الحالي، ولكن هذا الأمر خارج عن إرادتي، ومن جانبي أقاتل لاستعادة مستواي المعروف عني“.

واعترف المهاجم الغاني أنه يشعر بالإحباط كلما تعرض إلى إصابة جديدة، وقال: ”عندما أعود إلى المشاركة في المباريات يكون لدي حافز كبير على تقديم مستوى جيد، وتعويض ما فاتني، لكنني أصاب بالإحباط بعدما أتعرض لإصابة جديدة، إذ أرى الانتقادات التي أتعرض لها، وأبدو كأنني لا أعلم ماذا يحدث من حولي، خاصة أنني أسمع كلاماً لم أعتد أن أسمعه من قبل، من ناحية الانتقادات، ورغم ذلك أحاول كثيراً أن أضحي بنفسي وألعب رغم إصابتي، لأنني لم أعتد على الغياب عن المباريات.

وأكد جيان أن لديه هدفاً محدداً في الوقت الحالي، موضحًا: ”يتبقى على نهاية الموسم شهران، وسأسعى خلال هذه الفترة إلى تعويض ما فاتني“.

وختم: ”أتمنى أن أنهي الموسم بأفضل صورة مع الأهلي“.

يذكر أن جيان شارك في 11 مباراة فقط من جملة 21 مباراة في الدوري، سجل خلالها أربعة أهداف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com