رياضة

فرحة إماراتية بالتأهل لمونديال الشواطئ
تاريخ النشر: 11 مارس 2017 15:22 GMT
تاريخ التحديث: 11 مارس 2017 15:25 GMT

فرحة إماراتية بالتأهل لمونديال الشواطئ

الإمارات تتأهل لكأس العالم للكرة الشاطئية باحتلال المركز الثاني في كأس آسيا.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

توجه مروان بن غليطة رئيس الاتحاد الإماراتي بالشكر إلى بعثة الكرة الشاطئية عقب تأهل المنتخب إلى نهائيات كأس العالم في الباهامس 2017.

وقال بن غليطة عبر الحساب الرسمي للاتحاد على موقع ”تويتر“ اليوم السبت ”نشكر بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية والجهازين الفني والإداري واللاعبين على فضية آسيا. ما قصرتوا، نبدأ التحضير لكأس العالم في الباهامس“.

وقال سعيد عبيد الطنيجي نائب رئيس الاتحاد رئيس البعثة للفريق ”الإنجاز تحقق من لحظة وصولكم إلى كأس العالم بفوزكم على منتخب لبنان، قدّمتم مباريات جميلة وأمتعتم الجمهور وكلنا فخورون بكم، وبروحكم العالية التي ظهرت بها، وقتالكم كي ترفعوا علم الإمارات في المونديال العالمي، أنتم بحق رجال“.

وأضاف ”كانت مباراتكم أمام منتخب إيران صاحب الترتيب الخامس عالميًا مباراة جيدة لكن لم يحالفكم الحظ فيها إذ حرمكم القائم والعارضة من 4 أهداف محققة. سنبدأ بالتحضير والاستعداد للمونديال العالمي في الباهاماس“.

وتأهلت الإمارات كثاني آسيا خلف إيران بينما حلت اليابان في المركز الثالث في بطولة آسيا في ماليزيا التي اُختتمت السبت.

وفاز المنتخب الإيراني باللقب على الإمارات في النهائي 7/2 وهو التتويج الثاني للمنتخب الإيراني في المنافسة، فيما وصل منتخب إيران لحد الآن مرتين متتاليتين لربع نهائي كأس العالم للكرة الشاطئية خلال دورتي 2013 و2015.

وسيلعب منتخب إيران بطل آسيا في المجموعة الثانية رفقة نيجيريا وإيطاليا والمكسيك، أما صاحب المركز الثاني الإمارات فوقع في المجموعة الثالثة رفقة الباراغواي والبرتغال وبنما، وفي الأخير سيلعب صاحب المركز الثالث اليابان في المجموعة الرابعة مع كل من البرازيل، تاهيتي وبولندا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك