رياضة

ماذا يفعل الأسطورة روبرتو كارلوس في دبي؟
تاريخ النشر: 11 مارس 2017 11:18 GMT
تاريخ التحديث: 11 مارس 2017 11:26 GMT

ماذا يفعل الأسطورة روبرتو كارلوس في دبي؟

كارلوس قال إنه سعيد بوجوده في الإمارات التي تعتبر وجهة مفضلة بالنسبة إليه حيث لديه نخبة من الأصدقاء الذين يزورهم باستمرار.

+A -A
المصدر: إرم نيوز

زار ‫روبرتو كارلوس، نجم الكرة البرازيلية، ولاعب ريال مدريد سابقًا، مركز ”الفيفا“ الطبي بدبي، للاطلاع على التجهيزات الطبية المتطورة، والمعدات الحديثة لتأهيل اللاعبين من الإصابات، حيث كان في استقباله مطر سرور، المدير التنفيذي لنادي الشباب، والدكتور مراد الغرايري، مدير المركز.

وتعرّف أسطورة الكرة البرازيلية على أقسام المركز كافة، والذي يضم قسمًا للعلاج الطبيعي، والتأهيل، وآخر متخصصًا بالاستشفاء واسترجاع اللياقة بعد المباريات، من خلال توفير العلاج بالماء والبخار والتدليك، وقسم قياس المؤشرات اللياقية وتطوير الأداء الرياضي، وقسمًا للبحوث العلمية الذي ينظم دورات تكميلية ومؤتمرات وورش عمل.

وأبدى كارلوس‬ إعجابه بالمركز، معتبرًا أنه إضافة نوعية كبيرة للمنشآت الرياضية المتميزة التي تتمتع بها مدينة دبي، مشيدًا بالاهتمام الكبير الذي توليه الإمارات للرياضة والرياضيين، خاصة في سبيل الارتقاء بكرة القدم، والوصول إلى مستويات متقدمة.

وأضاف أنه سعيد بوجوده في الإمارات التي تعتبر وجهة مفضلة بالنسبة إليه، حيث لديه نخبة من الأصدقاء، الذين يزورهم باستمرار.

وفي نهاية الزيارة، أهدى مطر سرور، المدير التنفيذي للنادي، روبرتو كارلوس درع الشباب وقميص الفريق الأول في النادي الذي يحمل الرقم 6.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك