الوحدة يكتسح بني ياس في الدوري الإماراتي

الوحدة يكتسح بني ياس في الدوري الإماراتي

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

حقق الوحدة انتصارًا ساحقًا، بتغلبه على بني ياس 6/2 اليوم الخميس، ضمن منافسات المرحلة الـ 21 من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم، كما استعاد الشارقة مذاق الانتصارات من جديد في المسابقة بتغلبه على اتحاد كلباء 2/1.

وعزز الوحدة موقعه في المركز الخامس رافعًا رصيده إلى 34 نقطة، بينما ظل بني ياس قابعًا في المركز الرابع عشر الأخير برصيد 11 نقطة.

وأنهى الوحدة الشوط الأول للمباراة متقدمًا بأربعة أهداف سجلها خورخي لويس فالديفيا وتشانغ وو ريم وسيبستيان تيغالي (هدفان) في الدقائق 12 و14 و17 و18.

وفي الشوط الثاني، سجل فالديفيا الهدف الثاني له والخامس للفريق في الدقيقة 70، ثم أضاف زميله محمد الكعبري الهدف السادس للوحدة في الدقيقة 78، قبل أن يحفظ المهاجم النيجيري ايزيكيل هينتي ماء الوجه لبني ياس بهدفين في الدقيقتين 83 و88.

وعانى بني ياس من النقص العددي في صفوفه بعدما طرد مارك ميليغان في الدقيقة 21.

أما الشارقة، فحقق اليوم انتصاره الأول خلال آخر 11 مباراة له بالدوري، ليرفع الفريق رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد اتحاد كلباء عند 17 نقطة في المركز الحادي عشر.

وافتتح أدريان ميرزيفسكي التسجيل للشارقة في الدقيقة 64، ثم أدرك جوسيل فيريرا دا سيلفا التعادل لكلباء من ضربة جزاء في الدقيقة 78، قبل أن يحرز جيلمين ريفاس هدف الفوز للشارقة في الدقيقة 84 من ضربة جزاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة