ماذا قال كوزمين عن انتقال أحمد خليل إلى الجزيرة الإماراتي؟

ماذا قال كوزمين عن انتقال أحمد خليل إلى الجزيرة الإماراتي؟

المصدر: دبي ـ إرم نيوز

أثارت تكهنات حول انتقال المهاجم أحمد خليل، قائد الأهلي، إلى الغريم المحلي الجزيرة ضجة كبيرة في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم.

خليل أفضل لاعب في آسيا 2015، وقّع بالفعل على عقد مع الجزيرة المتصدر الحالي للدوري لمدة أربع سنوات مقابل 17 مليون درهم (4.6 مليون دولار تقريبًا).

ولم يسبق لخليل (25 عامًا) تمثيل أي فريق آخر في مسيرته سوى الأهلي، الذي بدأ معه مشواره الاحترافي في 2006 وتوج معه بالدوري مرتين بجانب بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا 2015.

ورغم أن النبأ لم يتأكد بعد في ظل تكتم النادييْن واللاعب نفسه إلا أنه أصبح حديث وسائل الإعلام المحلية في المرحلة الحاسمة من الدوري، واضطر كوزمين أولاريو مدرب الأهلي للرد على الصحفيين.

وقال أولاريو في مؤتمر صحفي بعد الفوز 2-صفر على الظفرة في الدوري، اليوم الأربعاء، ”أرفض حتى تصديق هذا الأمر.“

لكن أولاريو بعث رسالة ضمنية إلى خليل – الذي غاب عن تشكيلة مباراة اليوم بداعي الإصابة – أشار خلالها إلى فضل الأهلي على خليل في مسيرته.

وأضاف المدرب الروماني ”عندما أتيت إلى الأهلي لم يكن يشارك خليل في المباريات وبفضل عملنا معًا أصبح أفضل لاعب في آسيا وشق طريقه بقوة.“

وأقر أولاريو في وقت سابق بأن خليل يملك بعض العروض من أندية أخرى واعتبر هذا ”أمرًا طبيعيًا لأنه لاعب متميز“ لكنه أكد أن مهاجم منتخب الإمارات ”يريد الاستمرار في الأهلي.“

وناشد أولاريو النادي بذل الجهود المطلوبة للإبقاء عليه.