صفقة انتقال أحمد خليل من الأهلي إلى الجزيرة تشعل الجدل بالإمارات
صفقة انتقال أحمد خليل من الأهلي إلى الجزيرة تشعل الجدل بالإماراتصفقة انتقال أحمد خليل من الأهلي إلى الجزيرة تشعل الجدل بالإمارات

صفقة انتقال أحمد خليل من الأهلي إلى الجزيرة تشعل الجدل بالإمارات

أثارت صفقة انتقال أحمد خليل، نجم الأهلي الإماراتي، إلى الجزيرة، الكثير من التساؤلات في الشارع الرياضي الإماراتي، خصوصا بشأن قيمتها القياسية في البلاد.

ووقع اللاعب فعلياً لنادي الجزيرة، في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء، عقدا مدته أربع سنوات مقابل 17 مليون درهم سنوياً.

وأكد مصدر خاص لموقع إرم نيوز انتقال مهاجم فريق الأهلي الإماراتي أحمد خليل إلى نادي الجزيرة، في عقد مدته أربع سنوات مقابل مبلغ يتجاوز قليلا 17 مليون درهم سنوياً.

وتعتبر هذه الصفقة قياسية في دولة الإمارات، ومن المتوقع أن تزيد الجدل المستمر في البلاد حول وضع سقف لرواتب اللاعبين وإنفاق الأندية الباذخ دون جدوى اقتصادية.

وأوضح المصدر أن الصفقة سيتم الإعلان عنها رسميًا في الساعات المقبلة، وأكد المصدر أن نادي الجزيرة واللاعب أحمد خليل لن يكشفا كل تفاصيل الصفقة، وستبقى بعض بنود العقد سرية.

ويعد أحمد خليل أفضل لاعب في آسيا لعام 2015، من أبرز اللاعبين الإماراتيين في الوقت الحالي، ويعتمد عليه مهدي علي مدرب المنتخب بشكل كبير ضمن تشكيلة الأبيض.

وغاب أحمد خليل عن لقاء فريقه الأخير في مسابقة الدوري أمام الجزيرة متصدر البطولة بسبب الإصابة، كما أنه من المتوقع أن يغيب الأربعاء -أيضاً- أمام الظفرة في المسابقة ذاتها.

وسجل خليل هذا الموسم 12 هدفا في مسابقة الدوري من 19 مباراة خاضها مع الفريق.

وعبرت بعض جماهير أهلي دبي عبر موقع "تويتر" عن غضبها بسبب أنباء رحيل اللاعب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com