الانضباط الإماراتية تغلق قضية لاعب دبي والحكم النقبي بـ“الصلح“

الانضباط الإماراتية تغلق قضية لاعب دبي والحكم النقبي بـ“الصلح“

المصدر: متابعات - إرم نيوز

قررت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم الإماراتي، خلال اجتماعها، أمس الثلاثاء، في مقر الاتحاد بدبي، برئاسة المستشار سالم بهيان العامري، إغلاق ملف الشكوى المقدمة من نادي دبي، ضد الحكم الدولي عادل النقبي، بداعي تعديه بالألفاظ على لاعب الفريق، محمد سبيل، خلال قيادته مباراة الفريق أمام الفجيرة في الجولة الـ 12 لدوري الدرجة الأولى، بعد عملية صلح بين اللاعب والحكم أمام اللجنة.

وقال رئيس لجنة الانضباط، سالم بهيان العامري، لصحيفة ”الإمارات اليوم“: ”تمت عملية الصلح بين اللاعب وبين الحكم النقبي، بعدما عرضنا عليهما ذلك، ووجدنا قبولاً منهما، بعدما حضرا معاً أمام اللجنة التي استمعت إلى إفادات كل منهما في هذه القضية، وحصل اعتذار متبادل بينهما ليتم طي القضية“.

وأضاف رئيس لجنة الانضباط: ”اللجنة كانت ستمضي في الإجراءات الخاصة بالقضية، كون اللاعب هو الطرف الأصيل في القضية، لكننا أغلقنا الملف بعدما تم الصلح بينهما“.

وامتدح رئيس لجنة الانضباط موقف اللاعب والحكم، بعدما سادت بينهما أجواء إيجابية، خلال حضورهما للجنة للبت في القضية.

من جانبه، قال عادل النقبي، إنه تم الصلح وقام اللاعب بالاعتذار له، وبدوره اعتذر لللاعب حال كان هناك أي شيء بدر منه تجاهه، مشيراً إلى أن اللجنة عرضت الصلح عليهما فقبل به الجانبان،إذ تم طيّ صفحة القضية بالصلح بين الجانبين والاعتذار المتبادل.

وكانت لجنة الانضباط استمعت إلى إفادات كل من لاعب دبي محمد سبيل، والحكم عادل النقبي، الذي توجه مباشرة من مطار دبي الدولي إلى مقر اللجنة في اتحاد الكرة قادماً من الأردن، بعدما أدار مباراة فريقي الأهلي الأردني والزوراء العراقي في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

من جانب آخر، بحثت اللجنة قضية نادي الجزيرة واللاعب بشير سعيد، إذ قررت لجنة الانضباط تأجيل البت فيها إلى الجلسة المقبلة والتي اختير لها تاريخ الـ 21 من الشهر الجاري، بعدما استمعت إلى إفادات اللاعب الذي مثل أمام اللجنة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com