استقالات جماعية من لجنة المنتخبات في اتحاد الكرة الإماراتي

استقالات جماعية من لجنة المنتخبات في اتحاد الكرة الإماراتي

المصدر: متابعات - إرم نيوز

كشفت تصريحات صحفية إماراتية، أن أعضاء لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد كرة القدم الإماراتي يتقدمهم الدكتور موسى عباس وعبدالله علي سلطان ومحمد عبيد حماد، بالإضافة إلى عدنان الطلياني، قرروا تقديم استقالات جماعية من اللجنة خلال اليومين المقبلين دون توضيح أي أسباب، بعد عمل استمر سنوات في اللجنة منذ مجلس إدارة الاتحاد السابق الذي كان يقوده يوسف السركال.

وأشار المصدر، وفقا لصحيفة ”الإمارات اليوم“، إلى أن الاستقالات ستقدم إلى اتحاد الكرة خلال اليومين المقبلين مع احتفاظ اثنين من المستقيلين بمناصبهما في المنتخبات الوطنية، وهما عدنان الطلياني، مشرف المنتخب الأول، ومحمد عبيد حماد، مشرف عام المنتخب.

وتأتي الاستقالة قبل أقل من أسبوعين من موعد مباراة المنتخب الإماراتي، الذي سيستضيف نظيره الياباني في الـ 23 من الشهر الجاري على استاد هزاع بن زايد ضمن الجولة السادسة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم في روسيا العام المقبل.

ويتجمع المنتخب الأول في الـ 20 من الشهرالجاري بمدينة العين على أن يؤدي تدريباته اليومية على ملعب طحنون بن محمد بالقطارة، إذ إنه سيختتم التدريبات على ملعب هزاع الذي سيستضيف المباراة المنتظرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com