محمود خميس يصدم مسؤولي النصر الإماراتي: عرضكم لا يليق بي

محمود خميس يصدم مسؤولي النصر الإماراتي: عرضكم لا يليق بي

المصدر: متابعات - إرم نيوز

أكد الظهير الأيسر لفريق النصر الإماراتي، محمود خميس، أن مفاوضات التجديد متعثرة في الوقت الحالي، بحسب صحيفة الخليج، اليوم الأحد.

وروى خميس، سبب ابتعاده عن النصر خلال الفترة الماضية، مؤكداً أنه اضطر للسفر إلى ألمانيا من أجل متابعة حالته الصحية، نافياً أن يكون هناك أي أمور أخرى دون ذلك منعته لاحقاً من التواجد مع ”العميد“، موضحاً أنه عاد وتدرب لفترة بعد العلاج لكن لم تسنح له فرصة اللعب إلا في لقاء الشارقة.

وأكد خميس أنه يدخل فترة ستة الأشهر قريباً، ويحق له التفاوض مع أي ناد آخر، لكن هو شخصياً يتمنى أن يبقى في النصر لأنه بيته، كاشفاً عن تلقيه العديد من العروض خلال الفترة الماضية.

وأضاف: ”قبل التحاقي بالخدمة الوطنية جلست مع رئيس مجلس إدارة شركة الكرة بالنادي حميد الطاير، وطلبت منه الاستفسار عن عقدي في ظل رغبتي بالاستمرار مع الفريق، وأكد لي أنه بعد العودة من الخدمة سيكون عقدي جاهزاً، لكن حدثت بعض الظروف ولم أذهب للخدمة ومن ثم تفاجأت بالعرض المقدم من نادي النصر، والذي لا يليق باسم أفضل ظهير في الفريق لمدة 4 سنوات“.

وتابع: ”أعتقد أن النصر كان يرغب في أن يكون تجديد العقد تلقائياً، وذلك بعد التحاقي بالخدمة العسكرية، لكن ما حدث عكس ذلك؛ ما جعل الإدارة تقدم لي هذا العرض الذي لا يقدرني أبداً“.

ولفت إلى أنه لا يرغب في الحديث عن أرقام العقد على الرغم من بساطتها، وعدم تميز العقد أيضاً عن السابق، مؤكداً تخوفه من أن يعيره زملاؤه لحجم الرقم المالي الجديد والذي يقل عن أي لاعب موجود في مركزه نفسه، مؤكداً أن امتيازات عقده السابق أفضل من عقده الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com