الإمارات.. ليوناردو لاعب الجزيرة يتوعد الأهلي

الإمارات.. ليوناردو لاعب الجزيرة يتوعد الأهلي

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

قال البرازيلي ليوناردو بيريرا لاعب الجزيرة الإماراتي إن لاعبي الفريق يستعدون جيدًا لمواجهة الأهلي بعد غدٍ السبت في المرحلة الـ 20 من الدوري المحلي للمحترفين وأن ”فارق النقاط التسع الذي يفصل بين الجزيرة المتصدر حاليًا عن مضيفه الأهلي في جدول الدوري لا يعني أي شيء بالنسبة للاعبي الجزيرة“.

وأوضح ليوناردو، في تصريحات إلى الصحفيين اليوم الخميس: ”عملنا بشكل مكثف خلال الأيام الماضية حتى نكون بأفضل شكل ممكن في المباراة القادمة أمام الأهلي في الدوري. نعرف جيدًا أنها ستكون مباراة مهمة وصعبة ولهذا سنقدم أفضل أداء ممكن خلال اللقاء وسنحاول أن نحافظ على تركيزنا وأن نقلل من الأخطاء المؤثرة لأدنى حد. سنقاتل حتى صافرة النهاية لنحقق الفوز ونعود من هناك بالنقاط الكاملة“.

وأضاف: ”نحظى بفارق مريح من النقاط وهذا الفارق يمنحنا أفضلية جيدة عن المنافسين لكن هذا الفارق لا يعني بأي حال من الأحوال أننا سنلعب بثقة زائدة أو تراخٍ، بل على العكس تمامًا سنذهب إلى ملعب الأهلي لنلعب بروح قتالية ولا نفكر في أي شيء باستثناء الفوز“.

وأوضح ليوناردو أنه أصبح في وضع بدني جيد بفضل قرار مدربه بإبعاده عن قائمة الفريق الآسيوية.

وأضاف: ”أتفهم قرار المدرب بإبعادي عن القائمة المشاركة في دوري أبطال آسيا. لست في أفضل حالاتي البدنية ولم أحصل على أي راحة منذ انطلاق الموسم الماضي وخضت مباراتي الرسمية الأولى مع الجزيرة بعد أيام قليلة من توقيع عقد انضمامي للنادي. لكنني الآن في وضع بدني أفضل بكثير ومستعد أيضًا على المستوى الذهني لتقديم كل ما أملك لمساعدة الجزيرة على الفوز بالمباريات القادمة وتحقيق حلم التتويج بلقب الدوري“.

مواد مقترحة