”أوبل“ على قمصان لاعبي الوصل الإماراتي مقابل 15 سيارة

”أوبل“ على قمصان لاعبي الوصل الإماراتي مقابل 15 سيارة

المصدر: إرم نيوز

عقدت شركة الوصل الإماراتي مؤتمراً صحافياً مشتركاً مع شركة ليبرتي للسيارات، أعلنت خلاله تفاصيل عقد الرعاية الموقع بين الطرفين، والذي تنضم بموجبه سيارات أوبل التابعة لشركة ليبرتي لقائمة رعاة فريق كرة القدم.

وحضر المؤتمر عن نادي الوصل محمد العامري، عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للنادي، وعن شركة ليبرتي ريمون حنوش، مدير عام المجموعة، وكريستيان جيرد، مدير عمليات أوبل في الشرق الأوسط، كما حضر المؤتمر لاعبا الفريق الأول بالنادي حسن زهران والبرازيلي رونالدو مينديز.

وسيستمر العقد الموقع بين الطرفين، حتى نهاية الموسم المقبل، وستكون بموجبه سيارات أوبل هي السيارة الرسمية للفريق الأول، وظهر شعار شركة أوبل على قمصان الوصل للمرة الأولى في مباراة ديربي بر دبي مع النصر في الدوري التي انتهت بفوز الوصل بهدفين مقابل هدف.

وقال محمد العامري، المدير التنفيذي لنادي الوصل: ”نحن سعداء جداً بانضمام سيارات أوبل العريقة لقائمة رعاة النادي إذ تملك الشركة تاريخاً يعود لعقود على مستوى الرعاية الرياضية، وبالنسبة لنا في نادي الوصل نتطلع لتعاون ممتد مع شركة ليبرتي وعلامة أوبل التجارية لتتطور العلاقة بيننا لشراكة إستراتيجية تحقق المنفعة المتبادلة.

وعبر ريمون حنوش مديرعام مجموعة ليبرتي عن سعادته بالإعلان عن رعاية علامة أوبل الرائدة للسيارات لنادي الوصل الرياضي، وأضاف: ”نعتبر هذه الشراكة الإستراتيجية هي بين صرحين إماراتيين كبيرين، نشعر بسعادة غامرة عندما يقود لاعبو الوصل وأعضاء إدارته أحدث سيارات علامة أوبل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com