علي مبخوت يقود الجزيرة لاكتساح الإمارات بخماسية.. وناصر الشمراني يسجل مع العين (فيديو)
علي مبخوت يقود الجزيرة لاكتساح الإمارات بخماسية.. وناصر الشمراني يسجل مع العين (فيديو)علي مبخوت يقود الجزيرة لاكتساح الإمارات بخماسية.. وناصر الشمراني يسجل مع العين (فيديو)

علي مبخوت يقود الجزيرة لاكتساح الإمارات بخماسية.. وناصر الشمراني يسجل مع العين (فيديو)

سجل الهداف علي مبخوت ثلاثية وتسبب في ركلة جزاء في انتصار كبير للجزيرة 5-صفر على الإمارات قربه أكثر من تحقيق حلم التتويج بدوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وعزز مبخوت صدارته لترتيب الهدافين ليرفع رصيده إلى 23 هدفا كما وصل الجزيرة إلى النقطة 50 في الصدارة.

ويتفوق الجزيرة - الذي لم يتوج باللقب منذ 2011 - بفارق تسع نقاط عن ملاحقه الأهلي حامل اللقب الذي فاز 3-صفر على حتا في نفس التوقيت قبل سبع جولات على النهاية.

واحتفى الجزيرة على حسابه بتويتر بوصول مبخوت إلى الهدف رقم 90 في دوري المحترفين.

وسجل المخضرم أحمد خليل ثنائية للأهلي وأضاف النجم الغاني أسامواه جيان هدفا أمام حتا ليتمسك ببصيص الأمل في المنافسة على اللقب.

واستعاد العين نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بالمسابقة، عقب فوزه 3 / 1 على مضيفه الشباب.

وتقدم العين بهدف مبكر عن طريق ناصر الشمراني في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل محمد مرزوق للشباب في الدقيقة .41

وعاد الشمراني لهز الشباك مرة أخرى بعدما سجل الهدف الثاني للعين في الدقيقة 54 من ركلة جزاء أيضا، قبل أن يضيف زميله ابراهيما دياكيه الهدف الثالث في الدقيقة .78

وارتفع رصيد العين، الذي خسر 1 / 2 من ضيفه دبا الفجيرة في المرحلة الماضية، إلى 40 نقطة في المركز الثالث مؤقتا، فيما تجمد رصيد الشباب عند 24 نقطة في المركز الثامن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com