”إرم نيوز“ تحضر استعدادات الظفرة لمواجهة بني ياس وتحاور المدرب محمد قويض (فيديو)

”إرم نيوز“ تحضر استعدادات الظفرة لمواجهة بني ياس وتحاور المدرب محمد قويض (فيديو)

المصدر: محمد الداغستاني

يستعد نادي الظفرة المنتشي بنتائجه الإيجابية في مرحلة الذهاب وصاحب المركز الخامس في الدوري، لمواجهة نادي بني ياس متذيل الترتيب، يوم الخميس المقبل، في الجولة 19 من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم.

وأجرى نادي الظفرة، أمس الإثنين، حصة تدريبية استعدادا لمواجهة بني ياس، كاميرا ”إرم نيوز“ حضرت تدريبات الفريق وأجرت حوارا مع مدرب الفريق، السوري محمد قويض، للحديث عن استعدادات الفريق للقاء.

وقال محمد قويض لـ ”إرم نيوز“: ”فريق الظفرة ينتقل خطوة بخطوة ومرحلة بمرحلة نحو الأفضل، وبفضل مركزنا الحالي، أصبحنا بمنأى عن الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى“.

وأضاف القويض: ”أصبح طموحنا أكبر من تفادي الهبوط، نحن الآن في المركز الخامس، وإذا أردنا الحفاظ على هذا المركز، يجب علينا عدم نزيف النقاط، خاصة في المباريات التي تقام على أرضنا“.

https://www.youtube.com/watch?v=aBVmnUfsgeQ&feature=youtu.be

وعن مواجهة بني ياس في المرحلة 19، قال القويض: ”مباراتنا مع بني ياس هي مطلب رئيسي للسماوي للفوز، الذي يسعى للفوز في المباراة، رغم أن الانتصار قد لا يسعفه، والمباراة على ملعبنا وبين جمهورنا، فيجب أن تكون نقاط المباراة من نصيبنا، لكي نحافظ على المركز الخامس أو السادس في ترتيب دوري الخليج العربي“.

وعن اللاعبين المصابين في نادي الظفرة وموعد عودتهم لتدريبات الفريق، قال القويض: ”دوري الخليج العربي سيتوقف لمدة 14 يوما، كما سيعاود التوقف لمدة شهر بعدها لإتاحة الفرصة أمام المنتخب الإماراتي الذي سيواجه نظيره الياباني ثم الأسترالي، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، وخلال هذه الفترة، من الممكن أن يعود عدد من اللاعب لتدريبات الفريق“.

وتابع قائلا: ”من الممكن خلال الأسبوعين المقبلين أن يعود اللاعب عبدالله النقبي من الإصابة والحارس عبدالله سلطان، لكن إصابة أحمد علي قد لا تسمح له بالعودة في الفترة المقبلة، كذلك الأمر بالنسبة لمحمد المعيني الذي قد يغيب لنهاية الموسم“.

https://www.youtube.com/watch?v=AAmXN-u0wVw&feature=youtu.be

وعن مدة تأثير العدد الكبير من الغيابات على الفريق ونتائجه، قال قويض: ”على الرغم من الإصابات، فنتائج الفريق جيدة، ولا يوجد لدينا أي مشكلة، على العكس، الغيابات تدفع باللاعبين الآخرين لتقديم أفضل أداء له داخل الملعب، ليثبت نفسه ويحجز مكانا في التشكيلة الأساسية للفريق، فعندما تملك كادرا احتياطيا جدا، يصبح الفريق جيدا ككل“.

https://www.youtube.com/watch?v=LM433cUvKuo&feature=youtu.be

وختم قويض حديثه لـ ”إرم نيوز“ بالتأكد على أن نصف اللاعبين المصابين سيعودون في المرحلة المقبلة، وأن النصف الآخر سيعود في مرحلة التوقف الثانية لدوري الخليج العربي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com