مجلس أبوظبي الرياضي: الأندية "الخاسرة ماديًا" ستُحرم من دوري أبطال آسيا
مجلس أبوظبي الرياضي: الأندية "الخاسرة ماديًا" ستُحرم من دوري أبطال آسيامجلس أبوظبي الرياضي: الأندية "الخاسرة ماديًا" ستُحرم من دوري أبطال آسيا

مجلس أبوظبي الرياضي: الأندية "الخاسرة ماديًا" ستُحرم من دوري أبطال آسيا

كشف الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، عارف العواني، عن أن الأندية التي ستكون خاسرة ماديًا، سيتم حرمانها من المشاركة في دوري أبطال آسيا.

ونشر العواني تغريدات على تويتر، أكد خلالها ردًا على موضوع صحافي، يتحدث عن طلب أندية المحترفين خلال اجتماع يناير (كانون الثاني) الماضي مع اللجنة بضرورة إدخال معايير الرقابة ضمن نظام التراخيص، وفقًا للمدير التنفيذي للجنة المحترفين وليد الحوسني، الذي أكد أن رقابة "المحترفين" المالية تكمل مشروع الاتحاد ولا تعارض بينهما.

وقال العواني، إنه لا يهم التعارض أو من يراقب المالية، الأهم أن تبدأ، وطبيعي أن تقوم الرابطة بذلك على أنديتها لأن ما يربطها نظام رسمي ومالي واحد.

وأضاف: "النظام الآسيوي للتراخيص يكفينا جميعًا لتطبيق الرقابة المالية، فهو واضح ومجرب وملزم على أنديتنا المشاركة في دوري أبطال آسيا ويجب الاسترشاد به".

وأتم: "الأندية غير القادرة على تقديم حسابات ختامية في يونيو (حزيران) تزيد فيها الإيرادات عن المصروفات أو المطلوبات ستحرم من المشاركة في دوري أبطال آسيا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com