قائد النصر الإماراتي: صافرة صدرت من دكة الوحدة أفسدت هجماتنا
قائد النصر الإماراتي: صافرة صدرت من دكة الوحدة أفسدت هجماتناقائد النصر الإماراتي: صافرة صدرت من دكة الوحدة أفسدت هجماتنا

قائد النصر الإماراتي: صافرة صدرت من دكة الوحدة أفسدت هجماتنا

كشف قائد فريق النصر الإماراتي، عامر مبارك، عن سبب اعتراضه وزملائه اللاعبين للحكم عمار الجنيبي في مباراة الفريق أمام الوحدة ضمن الجولة 18 من دوري الخليج العربي، مشيراً إلى وجود صافرة كانت تصدر من دكة بدلاء الوحدة بهدف إفساد هجمات العميد الذي أنهى المباراة بثلاثية نظيفة.

وقال عامر مبارك لصحيفة "الإمارات اليوم": "دكة بدلاء الجهاز الفني للوحدة كانت تمتلك صافرة تستخدمها عندما يكون لاعبو النصر قريبين منهم من أجل تعطيل هجمات العميد، وهو ما حدث بالفعل مع مهاجم النصر سالم صالح، لكن حكم المباراة لم يقتنع وأمر باستمرار اللعب".

وكان عامر مبارك نجح في إحراز هدف فريقه الثالث، وهو أول أهدافه مع العميد في الدوري منذ ثمانية مواسم، إذ كان آخر أهدافه في موسم 2008-2009 مع انطلاقة دوري المحترفين.

وقال عامر مبارك، في تصريحات صحافية بعد المباراة: "الفوز جاء في وقته بعد سلسلة من النتائج السلبية للعميد، ونتمنى أن تكون هذه بداية العودة إلى النتائج الإيجابية بعد فاصل من المشكلات بسبب قضية فاندرلي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com