رئيس نادي الظفرة يتحدث لـ ”إرم نيوز“ عن عمر خريبين وديوب والأخطاء التحكيمية بالدوري

رئيس نادي الظفرة يتحدث لـ ”إرم نيوز“ عن عمر خريبين وديوب والأخطاء التحكيمية بالدوري

المصدر: محمد الداغستاني - إرم نيوز

تحدث صالح المزروعي رئيس نادي الظفرة الإماراتي في مقابلة خاصة مع ”إرم نيوز“ عن المصاعب التي واجهت إدارة الفريق الجديدة لانتشال الفريق الموسم الماضي من المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري، وعن بيع السنغالي ماكيتي ديوب للأهلي وإعادة عمر خريبين إلى الهلال السعودي، كما تحدث عن الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها فرسان الغربية والمهاجمين الجديدين وتطور الفريق بشكل ملحوظ في الموسم الماضي والحالي، وعن طموحات الفريق للموسم المقبل.

وقال المزروعي: ”واجهت إدارة الفريق الجديدة لانتشال الفريق من المركز المتأخر (قبل الأخير) في ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي، ليحتل الفريق المركز الثامن مع نهاية الموسم الماضي، حيث تم تدارك الموقف بالعمل الدؤوب، والمتابعة المستمرة.

وبعد انهاء الموسم الماضي في المركز الثامن، استمر الفريق بسلسلة نتائجه الإيجابية في الموسم الحالي وسط استقرار فني وإداري رغم كمية الغيابات التي يعاني منها فرسان الغربية بداعي الإصابة، وانتقال هدافي الفريق السنغالي ماكيتي ديوب لنادي الأهلي الإماراتي، والسوري عمر خريبين بنظام الإعارة إلى نادي الهلال السعودي.

https://www.youtube.com/watch?v=_uucp11yx-E

وعن انتقال هداف الفريق ماكيتي ديوب لنادي الأهلي الإماراتي وإعارة عمر خريبين إلى الهلال السعودي، قال المزروعي: ”بعد نهاية مرحلة الذهاب لدوري الخليج العربي، كان هناك قرار في مجلس إدارة نادي الظفرة بإعارة أحد مهاجمي الفريق، ديوب وخريبين، وبالتشاور مع محمد قويض مدرب الفريق، تم بيع اللاعب ماكيتي ديوب“.

وأضاف قائلا: ”بعد انتقال ديوب للأهلي الإماراتي، تلقينا عروضا لضم اللاعب عمر خريبين، وارتأت إدارة النادي أن من مصلحة الفريق إعارة اللاعب لمدة 6 أشهر، رغم عروض البيع الكثيرة التي جاءت للاعب الذي أبدى رغبته بالانتقال، رغم معارضة النادي في البداية“.

وقلل المزروعي من تأثير انتقال ماكيتي ديوب وعمر خريبين على نتائج فريق الظفرة، حيث قال: ”من المفارقات الغريبة أن أول 4 جولات من مرحلة الذهاب في الدوري، تعرض الظفرة لـ 4 هزائم بحضور ديوب وخريبين، أما في بعد رحيل اللاعبين، فقد تعادل الفريق في 3 مباريات متتالية، دون أن يتعرض لأية هزيمة“.

وأشار المزروعي إلى أن نتائج الفريق الإيجابية بعد انتقال هدافي الفريق، ما هي إلا مؤشر على أن الفريق صامد، ولا يتأثر بالغيابات، حيث أكد أن المدرب محمد قويض استطاع استغلال اللاعبين المتاحين أفضل استغلال.

وعن ضعف الخط الهجومي لنادي الظفرة بعد رحيل ديوب وخريبين، وتعاقد الفريق مع المهاجمين، العماني خالد الهاجري والمغربي ياسين الصالحي، قال المزروعي: ”إن المهاجمين الجديدين يحتاجان للوقت، للانسجام والتجانس مع الفريق، بالإضافة لإصابة صانع ألعاب الفريق أحمد علي“.

وعن رأيه في التحكيم في دوري الخليج العربي، تحدث المزروعي عن معاناة الفريق مع التحكيم خاصة في مرحلة الذهاب من الدوري حيث قال: ”الكل شاهد الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها نادي الظفرة بشهادة الإعلام والمحللين والنقاد، ولولا هذه الأخطاء لكان الفريق في ترتيب أفضل من المركز الحالي“.

وختم صالح المزروعي حديثه لـ ”إرم نيوز“ بالتحدث عن طموحات الفريق في الموسم المقبل قائلا: ”نحن في بداية كل موسم، نلعب على جميع البطولات من دوري الخليج العربي إلى كأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي، لكن عندما تكون هنالك ظروف معينة قد لا تساعدك في تحقيق طموحاتك، ففي هذا الموسم صادفنا عدة عوائق منها التحكيم وغياب 8 لاعبين أساسيين بسبب الإصابات“.

وأكمل قائلا: ”مع بيع ديوب وخريبين وإصابة 8 لاعبين، فإن كامل التشكيلة الأساسية تغيرت، لكن مع بداية الموسم المقبل، نتمنى عودة جميع المصابين، مع وجود مهاجمين سواء بقي خالد الهاجري وياسين الصالحي، أو تعاقدنا مع غيرهم، فإن طموح نادي الظفرة هو إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com