مهدي علي: لم أودع اللاعبين عقب لقاء العراق.. وأبواب المنتخب الإماراتي مفتوحة للجميع
مهدي علي: لم أودع اللاعبين عقب لقاء العراق.. وأبواب المنتخب الإماراتي مفتوحة للجميعمهدي علي: لم أودع اللاعبين عقب لقاء العراق.. وأبواب المنتخب الإماراتي مفتوحة للجميع

مهدي علي: لم أودع اللاعبين عقب لقاء العراق.. وأبواب المنتخب الإماراتي مفتوحة للجميع

عقد مهدي علي، المدير الفني للمنتخب الإماراتي، مؤتمرا صحفيا، اليوم الأحد، في مقر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، للحديث عن مشوار منتخب الإمارات في المرحلة المقبلة وأهمية مباراة اليابان وقصر فترة التحضير لها.

وقال علي في تصريحاته، والتي نقلها حساب الاتحاد الإماراتي على "تويتر": "علاقتي مع الاتحاد قوية ومتينة وممتدة لسنوات طويلة والجميع مطالب بدعم هذا المنتخب".

وأضاف: "وضعنا روزنامة للمنتخب الوطني منذ 2015 وحتى 2018".

وتابع: "تلقينا طلبا من منتخب المغرب لأداء مباراة ودية وطلبنا تأجيل الجولة الـ 15 من الدوري ، لكن لجنة دوري المحترفين لم تتمكن من التأجيل".

وشدد: "أشكر جميع وسائل الإعلام وأتمنى منهم عدم نقل وتداول إلا الأخبار الرسمية الصادرة عن الاتحاد حول المنتخب والجهاز الفني".

وأردف: "سنغادر إلى أستراليا فجر يوم الـ 24 من مارس للتحضير لمباراة أستراليا، أطلب من اللاعبين أن يكونوا جاهزين لهذه المهمة؛ وفرصة 80% منهم ربما لن تكرر مرة أخرى".

واستطرد: " تم تأجيل تجمع المنتخب من الـ 11 إلى الـ 15 من مارس بسبب مباريات دوري أبطال آسيا للأندية".

وأشار: "تراجعنا عن أداء مباراة دولية ودية قبل مواجهة اليابان لضيق الوقت، وننتظر تحديد موعد رسمي لخليجي 23 بالدوحة حتى نعلن برنامج التحضير للأبيض".

وأكد: "تم اكتمال 90% من الخطط والبرامج التي وضعت في السابق".

وأبرز: "أبواب المنتخب مفتوحة لجميع اللاعبين ومن يثبت جدارته وأحقيته سيتم استدعاؤه بكل تأكيد".

وأوضح: "نعوّل على خبرات الجيل الحالي للمنتخب في تخطي العقبات قبل مواجهة اليابان وأستراليا، وأي سلبيات تحدث في المنتخب نتدخل لحلها سريعا وداخليا والعلاقات بيننا وطيدة وقوية".

وشدد: "أنا لست فقط مدربا للمنتخب بل أقوم بواجبي الوطني تجاه بلدي الإمارات، وأنا في خدمة هذا الوطن وفي أي مجال".

وحول ما تردد عن رحيله عقب مواجهة العراق، أكد: "لم يكن هناك وداع مني للاعبين بعد مباراة العراق، وما حدث كلام تحفيزي مني للاعبين بضرورة تحمل مسؤولياتهم وتحقيق حلم التأهل".

واستدرك: "قلت للاعبين بعد مباراة العراق سواء بقيت أو رحلت عليكم أن تقاتلوا من أجل إسعاد الوطن وتحقيق حلم المونديال".

وأوضح علي: "اتخاذ القرارات المتسرعة على ليس في مصلحة المنتخب أبدا، والأندية تتحمل مسؤولية تجهيز اللاعبين ورفع مستواهم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com