الظفرة الإماراتي يستدعي ”النقبي“ للتحقيق معه ويتعهد بمعاقبته

الظفرة الإماراتي يستدعي ”النقبي“ للتحقيق معه ويتعهد بمعاقبته

المصدر: إرم نيوز

أعلن نادي الظفرة الإماراتي عن استدعاء عبدالله النقبي، لاعب الفريق، للتأكد مما نسب إليه من تصريحات ببعض الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي.

وشدد النادي عبر حسابه على ”تويتر“، اليوم الأحدعلى أن ”شركة كرة القدم ستقوم بمحاسبة اللاعب وفقاً للائحة اللاعبين المحترفين وشروط تعاقده، حال تم التأكد من التصريحات“.

وأجرى اللاعب حوارا مع صحيفة ”الإمارات اليوم“، قال خلاله، إن مطالباته بالحصول على ”ضمانات عادية وليست مستحيلة“ أدت إلى تعثر انتقاله إلى صفوف الجزيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية، مشيراً إلى أن إدارة الجزيرة كانت تنوي إكمال الصفقة على وجه السرعة حتى قبل الاتفاق على تفاصيل البنود كلها، موضحاً في الوقت نفسه أن توقفه عن التدريبات مع الظفرة يعود إلى تعرضه للإصابة وأنه ليس من نوعية من يدعون المرض.

وشدد النقبي على أنه ”يشعر بالضيق لعدم تحقيقه للألقاب مع الظفرة في الوقت الذي يشاهد فيه أصدقاءه مع الأندية الأخرى يحققون البطولات ويصعدون منصات التتويج“.

وشدد: ”ألعب في نادي الظفرة منذ 5 سنوات، تعبت وأنا أشاهد أصدقائي في الأندية الأخرى يحققون الألقاب، أنا أشعر بالضيق وليس الحسد، أنا أود التتويج بأي لقب، تحقيق البطولات طموح مشروع لي، وهو ما يجعل اللاعب يشعر بالفخر بنفسه“.

وأردف: ”أنا أريد الدخول في تحدٍ جديد، أن ألعب مع نادٍ يحقق البطولات، هذا من شأنه أن يمنحك فرصة الظهور في المنتخب، في الوقت الحالي قد يكون من الصعب تحقيق لقب الدوري، يمكن أن نحقق الكأس ولكن هذا -أيضاً- يحتاج للعديد من الأمور المهمة منها المحافظة على اللاعبين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة