جمهور الأهلي الإماراتي يرتدي ”أقنعة سالمين“ دعمًا للاعب ضد العين – إرم نيوز‬‎

جمهور الأهلي الإماراتي يرتدي ”أقنعة سالمين“ دعمًا للاعب ضد العين

جمهور الأهلي الإماراتي يرتدي ”أقنعة سالمين“ دعمًا للاعب ضد العين

المصدر: إرم نيوز

قرر جمهور الأهلي الإماراتي دعم لاعبه سالمين خميس، في مواجهة العين، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، مساء اليوم السبت، ردًا على المشادة التي حدثت بين اللاعب وعمر عبدالرحمن ”عموري“ في الكلاسيكو الماضي، وفي مشهد يظهر للمرة الأولى في الدوري الإماراتي.

وشهدت مباراة الكلاسيكو، التي جمعت العين مع الأهلي، وانتهت بالتعادل 1-1، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي، حالة من الشد العصبي من قبل اللاعبين، أبرزها حصول حارس الأهلي، ماجد ناصر، على البطاقة الحمراء بعد ”نطح“ مهاجم العين، كايو لوكاس، مروراً بـ“بصق“ لاعب العين، محمد عبدالرحمن، إلى احتفال لاعب الأهلي، سالمين خميس، بطريقة غير لائقة.

وفجّر احتفال لاعب الأهلي، سالمين خميس، بهدف تعادل فريقه أمام جماهير العين الأوضاع، وهو ما تسبب برفع درجة التوتر التي وصلت إليها المباراة للدرجة التي تسببت في شحن جماهير العين تجاه لاعبي ”الفرسان“، وكان سالمين ركض بعد الهدف، الذي سجله زميله حبيب الفردان، باتجاه جماهير أصحاب الأرض واحتفل بطريقة غير لائقة.

ووجّه قائد فريق العين، عمر عبدالرحمن، تصريحات ضد لاعب مدافع فريق الأهلي، سالمين خميس، تعليقاً على احتفال الأخير بطريقة غير لائقة أمام جمهور العين، وقال عموري:“سالمين لم ينرفزني لأنه ليس من ضمن اهتماماتي، من هو سالمين؟ لا أعرف شخصاً بهذا الاسم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com