لاعب الجزيرة الإماراتي يهدد بالكشف عن قضية فساد (فيديو) – إرم نيوز‬‎

لاعب الجزيرة الإماراتي يهدد بالكشف عن قضية فساد (فيديو)

لاعب الجزيرة الإماراتي يهدد بالكشف عن قضية فساد (فيديو)

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

هدد اللاعب الإماراتي، بشير سعيد، بالكشف عن قضية فساد كبرى، ستهز الكرة الإماراتية في المرحلة القادمة.

ونشر بشير، لاعب الجزيرة الإماراتي، مقطع فيديو له، أعلن خلاله أنه سيكون سببًا في كشف الفساد خلال المرحلة القادمة، كما سيكشف عن بعض الناس الذين تلاعبوا في أوراق مهمة، بعيدًا عن أعين المسؤولين.

وقال بشير سعيد في تصريحات نارية إن أسلوب اللف والدوران، لن يدوم، والجميع سيعلم الحقائق قريبًا مضيفًا: ”سيدخل البعض السجن بسببي، بعد الكشف عن الناس التي تتلاعب بحقوق البعض، وأقول لهم إنه مكشوفون للجميع“.

وأعلن نادي الجزيرة الإماراتي مؤخرًا، عن تقدمه بشكوى رسمية ضد بشير سعيد، لاعب الفريق، بسبب تصريحاته المسيئة للنادي، في إحدى القنوات الفضائية، وقررت لجنة الانضباط بدورها استدعاء اللاعب للتحقيق معه.

وتسببت تصريحات أدلى بها بشير، لقناة دبي الرياضية، في حدوث أزمة بين إدارة ناديه والقناة، وأصدر الجزيرة بيانًا، أكد فيه عدم تعامله مرة أخرى مع أي من منتسبي القناة.

وحل بشير سعيد ضيفًا على برنامج ”سيلفي“ الذي يقدمه الإعلامي جاسم الشحيمي، وقال إن إدارة ناديه منعته من اللعب مع الفريق، أو دخول النادي، لأسباب لا يعلمها.

وشدد اللاعب على أن تعاقده مع الجزيرة ممتد لسبعة أشهر مقبلة، لافتًا إلى رغبته في إنهاء مسيرته الكروية، بسبب ما حدث معه في ناديه دون أي أسباب.

وأشار إلى أنه ملتزم بعقده مع إدارة النادي، ويحضر تدريبات الفريق الرديف، لكن تم منعه مؤخرًا من التواجد في النادي، دون أسباب على حد قوله.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com