مدرب النصر الإماراتي ينفجر غضبًا ويترك المؤتمر الصحفي بسبب قضية فاندرلي – إرم نيوز‬‎

مدرب النصر الإماراتي ينفجر غضبًا ويترك المؤتمر الصحفي بسبب قضية فاندرلي

مدرب النصر الإماراتي ينفجر غضبًا ويترك المؤتمر الصحفي بسبب قضية فاندرلي

المصدر: إرم نيوز

انفجر الروماني دان بيتريسكو، مدرب فريق النصر الإماراتي، غضبا واعتذر عن إكمال المؤتمر الصحفي، قبل مواجهة الوصل في دوري الخليج العربي، بسبب قضية اللاعب فاندرلي.

وقال بيتريسكو في بداية المؤتمر: ”أريد إجابة كيف يسمح لفاندرلي باللعب ثم يتم إيقافه بعد إغلاق سوق الانتقالات الشتوية، ويتم إيقافه حينما يريدون“.

وأضاف: ”مسيرتي 40 عاما كمدرب ولاعب ولم يسبق أن شهدت أمرا غير معقول كالذي يحصل مع فاندرلي“.

وكشف نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر، أحمد خوري، أن العميد سيتجه إلى لجنة التمييز، وسيطلب وقف تنفيذ قرار لجنة الاستئناف الخاص بإيقاف اللاعب البرازيلي فاندرلي، مع استعداد النادي للتصعيد إلى محكمة التحكيم الرياضية الدولية ”الكاس“، مؤكداً أن هذا حق قانوني للنادي إلى حين صدور قرار لجنة التمييز من أجل مشاركة اللاعب في مباراة الوصل، مشيراً إلى أن النصر لا يريد أن يكون ضحية خلافات شخصية داخل اتحاد الكرة.

وكانت لجنة الاستئناف باتحاد الإمارات لكرة القدم قررت إيقاف لاعب النصر 10 مباريات، وتغريمه 200 ألف درهم، على خلفية قضيته الحالية بعد مشاركته في دوري أبطال آسيا بالجنسية الأندونسية، والتي ثبت تزويرها، وتسجيله مره أخرى كلاعب برازيلي، وذلك بجنسية مختلفة في الموسم نفسه.

وتأتي العقوبة بعد شكوى نادي العين بعدم أحقيه مشاركة اللاعب وتسجيله مرتين في موسم واحد، ما تقرر عليه إيقاف اللاعب من قبل لجنة الاستئناف بعد رفض الشكوى من قبل لجنة الانضباط وتحويلها لهيئة التحكيم.

وقال عبد الرحمن لوتاه، رئيس لجنة الاستئناف، إن نتيجة مباراة النصر والعين في كأس رئيس الدولة ستكون معلقة لحين البت فيها من قبل هيئة التحكيم الرياضي في الـ 6 من فبراير المقبل، وهي النتيجة التي انتهت بفوز النصر وتأهله للمربع الذهبي من البطولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com