كيف استفاد الظفرة الإماراتي برحيل ديوب وعمر خربين؟ – إرم نيوز‬‎

كيف استفاد الظفرة الإماراتي برحيل ديوب وعمر خربين؟

كيف استفاد الظفرة الإماراتي برحيل ديوب وعمر خربين؟

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

يرى نادي الظفرة المنتمي لدوري المحترفين الإماراتي إن قرار الاستغناء عن هدافيه السنغالي ماخيتي ديوب والسوري عمر خربين كان صحيحا خاصة في ظل التعاقد سريعا مع البديل المناسب.

وقال الظفرة في بيان عبر حسابه على تويتر في وقت متأخر مساء السبت ”بعد الظروف التي مر بها الفريق في الدور الأول وحصوله على 18 نقطة خلال 13 مباراة وخروجه من مسابقتي الكأس اتخذ مجلس الادارة قرارات حاسمة أهمها انتقال ديوب وإعارة خربين ، وإيجاد البديل بأسرع وقت.“

وانتقل السنغالي ديوب القائد السابق للفريق للأهلي الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بينما تمت إعارة خربين للهلال السعودي لمدة ستة شهور لنهاية الموسم الحالي.

وأضاف النادي ”انتقال ديوب وإعارة عمر خربين وفرت على خزينة النادي أكثر من 20 مليون درهم فضلا عن تردد اسم النادي كثيرا وزادت شهرته في وسائل التواصل الاجتماعي بسبب هاتين الصفقتين.“

يأتي ذلك في الوقت الذي جددت فيه إدارة النادي ثقتها في السوري محمد قويض المدير الفني للفريق الذي أشاد بلاعبيه خلال التعادل مع الوصل في أول مباراة يخوضها بدون ديوب وخربين.

ونفى قويض عدم تأثر فريقه برحيل ديوب وخربين ، مضيفًا أنه ذكر سابقاً أن لديه هجوم يتكون من الثنائي المذكور بالإضافة إلى أحمد علي يمكنه من التسجيل على كل الفرق في إشارة لقدرات الثلاثي.

وأشاد بأداء ثنائي الفريق الجديد العُماني خالد الهاجري والمغربي ياسين الصالحي بالرغم من قصر فترتهما مؤكدًا تفاؤل الفريق باللاعبين من خلال ظهورهم الأولي مع الفريق والذي يعطي انطباعًا جيدًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com