جماهير العين الإماراتي تطالب بإقالة زلاتكو – إرم نيوز‬‎

جماهير العين الإماراتي تطالب بإقالة زلاتكو

جماهير العين الإماراتي تطالب بإقالة زلاتكو

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

حظى هاشتاغ على موقع ”تويتر“ للتواصل الاجتماعي يطالب بإقالة الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني للعين الإماراتي بمتابعة كبيرة في الإمارات ليصل إلى ”تريند“ الثاني يوم الخميس.

وتصدّر هاشتاغ #إقالة_زلاتكو بعد تعرّض الفريق للخسارة الأولى له هذا الموسم في دوري المحترفين أمام الإمارات بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وزاد تفاعل المتابعين مع ”الهاشتاغ“ بعد فوز الجزيرة بخمسة أهداف مقابل هدف على الوحدة ليوسع فارق النقاط في الصدارة مع العين إلى أربع نقاط قبل مواجهة الفريقين المؤجلة والتي ستقام يوم الاثنين المقبل على استاد هزاع بن زايد.

واستفاد الجزيرة من خسارة العين أمام الإمارات ليوسّع الفارق في الصدارة بينهما لأربع نقاط قبل المواجهة المرتقبة الاثنين المقبل.

وجاء في برنامج ”جيم أوفر“ على قناة أبوظبي الرياضية أن #إقالة_زلاتكو تفاعلت معها الجماهير بشدة عقب فوز الجزيرة والجماهير العيناوية تطالب بإقالة زلاتكو بعد تراجع النتائج مؤخرًا وتحديدًا منذ خسارة لقب دوري أبطال آسيا الشهر الماضي لصالح تشونبوك الكوري الجنوبي.

وقال المدرب الكرواتي لموقع النادي على الإنترنت عقب المباراة عن تأثير غياب القائد عمر عبد الرحمن (عموري) على الفريق بسبب الإيقاف ما قد يكون سببا للخسارة: ”العين فريق كبير ولا يجب أن يتوقف على أسماء بعينها؛ لأن كل لاعبي كرة القدم معرضون للإيقاف، ولا أعتقد أن غياب لاعب بصفوف الفريق سيكون سبباً لخسارة نتيجة مباراة“.

وحول تقييمه لأداء ناصر الشمراني الذي خاض مباراته الأولى مع الفريق أمام الإمارات قال زلاتكو: ”ليس منطقياً تقييم اللاعب من مباراة واحدة بعد 24 ساعة من قيده مع الفريق، وشخصياً لم أكن أتوقع منه أكثر مما قدّم في المباراة وخلال التدريبات القادمة سيعزز من معدل انسجامه مع الفريق.“

وطالب المدرب الكرواتي لاعبيه بالعودة القوية أمام الجزيرة خاصة بعد فقدان خمس نقاط في آخر جولتين بالتعادل مع بني ياس ثم الخسارة من الإمارات قائلا: ”خسارة خمس نقاط خلال جولتين في مسابقة الدوري مؤشر واضح على الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق، إذ واجهنا منافسين شرسين يقاتلون على البقاء بالدوري ومطالبون بالعودة القوية والعمل على تعزيز معدل التركيز“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com