أبرز تعاقدات الأندية الإماراتية والسعودية في فترة الانتقالات الشتوية – إرم نيوز‬‎

أبرز تعاقدات الأندية الإماراتية والسعودية في فترة الانتقالات الشتوية

أبرز تعاقدات الأندية الإماراتية والسعودية في فترة الانتقالات الشتوية

المصدر: إرم نيوز - محمد داغستاني/مونتاج - صلاح عجاج

ما إن فتحت سوق الانتقالات الشتوية في الإمارات والسعودية أبوابها، حتى سارعت أنديتها بالتحرك لتدعيم صفوفها باللاعبين المحليين أو المحترفين، حيث تسعى الأندية إلى تعزيز فرصها في المنافسة على الألقاب المحلية والخارجية أو لتحسين الأوضاع وترتيب الفرق والهروب من مناطق الهبوط.

وترصد إليكم إرم نيوز أبرز تعاقدات الأندية الإماراتية والسعودية في فترة الانتقالات الشتوية:

ماكيتي ديوب ينتقل إلى الأهلي الإماراتي

تعاقد الأهلي الإماراتي مع هداف نادي الظفرة السنغالي ماكيتي ديوب لمدة 3 سنوات، وأحرز ديوب 4 أهداف في لقاءين، شارك بهما، بمعدل أكثر من رائع، وخطف الأضواء منذ مشاركاته الأولى مع النادي الأهلي.

الهلال السعودي يتعاقد مع عمر خريبين

وافق نادي الظفرة الإماراتي رسميًا، أمس الثلاثاء، على انتقال اللاعب السوري عمر خريبين للهلال بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر مقابل مبلغ مليون دولار، وقام اللاعب بالتوقيع رسميًا على العقود.

الجزيرة الإماراتي يتعاقد مع البرازيلي ليوناردو

دعّم نادي الجزيرة متصدر دوري الخليج العربي صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي ليوناردو قادما من تشونبوك الكوري الجنوبي، وساهم ليوناردو بفوز فريق السابق تشونبوك بدوري أبطال آسيا بعد فوزه على العين الإمارتي.

​الاتفاق السعودي يضم خوانمي كاليخون

أنهت إدارة الاتفاق مع نظيرتها في نادي بوليفار البوليفي، تفاصيل انتقال لاعب الوسط الإسباني خوانمي كاليخون، لمدة عام ونصف العام لصفوف فريقها الكروي بداية من يناير الجاري.

سعد عبدالأمير ينضم للأهلي السعودي

الأهلي السعودي يضم اللاعب العراقي سعد عبدالأمير المنضم من القادسية، وتدرب عبدالأمير مع فريقه الجديد يوم الثلاثاء استعدادا للقاء الشباب بعد غد الجمعة.

الظفرة يتعاقد مع ياسين الصالحي والعُماني خالد الهاجري

تعاقد نادي الظفرة الإماراتي مع لاعب فريق المغرب التطواني ياسين الصالحي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، كما أعلن فارس الغربية تعاقده مع اللاعب العُماني خالد الهاجري قادمًا من نادي عُمان بعقد إعارة يمتد حتى نهاية الموسم الحالي..

ويأتي تعاقد الظفرة مع المهاجم المغربي لتدعيم صفوف الفريق بعد رحيل كل من السنغالي ماكيتي ديوب إلى الأهلي الإماراتي، والسوري عمر خريبين إلى الهلال السعودي على سبيل الإعارة.

العين الإماراتي وناصر الشمراني

تراجع نادي العين الإماراتي عن ضم اللاعب الإيفواري بولي يانيك وأوقف إجراءات قيد لاعبه الجديد، وذلك قبل مرور 48 ساعة من تقديمه لوسائل الإعلام، وتحولت أنظار الزعيم العيناوي مجددا إلى المهاجم السعودي ناصر الشمراني لاعب نادي الهلال.

ومن المنتظر الإعلان في الساعات القليلة القادمة عن تعاقد العين مع ناصر الشمراني، وكان اللاعب السعودي قد ودع جماهير نادي الهلال على تويتر مؤكدا مغادرته للزعيم، ورجّح مغردون أن وجهته المقبلة هي العين الإماراتي.

https://www.youtube.com/watch?v=SBRHyRtdA3M&feature=youtu.be

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com