الجزيرة يخطف صدارة الدوري الإماراتي

الجزيرة يخطف صدارة الدوري الإماراتي

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

انتزع فريق الجزيرة 3 نقاط غالية إثر تغلبه على الوصل 3/2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في المرحلة الرابعة عشر من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وشهدت هذه الجولة أيضًا فوز اتحاد كلباء على دبا الفجيرة 3/2 والأهلي على الإمارات 3/1 وتعادل الشباب مع الشارقة سلبيًا.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 32 نقطة في صدارة الترتيب، انتظارًا لما ستسفر عنه مباراة العين مع بني ياس غدًا السبت، في حين توقف رصيد الوصل عند 39 نقطة في المركز الثالث.

وسجل أهداف الجزيرة إيلتون ألميدا وسيف خلفان وليواندرو رودريغيز بيريرا في الدقائق 13 و34 و54 على الترتيب، في حين سجل هدفي الوصل رونالدو منديز وفابيو دي ليما في الدقيقتين 27 و80.

يشار إلى أن هذا الفوز هو العاشر للجزيرة هذا الموسم، مقابل التعادل في مباراتين والخسارة في مباراة، علمًا أن الفريق لديه مباراة مؤجلة.

وتعد هذه الخسارة الثالثة للوصل هذا الموسم، مقابل الفوز في 9 مباريات والتعادل في مباراتين.

وفي المباراة الثانية، فاز اتحاد كلباء على دبا الفجيرة 3/2، وسجل أهداف اتحاد كلباء سعيد محمد سعيد، لاعب دبا الفجيرة، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 13 ، ثم أضاف جوسيل فيريرا دا سيلفا هدفين في الدقيقتين 36 و75، في حين سجل هدفي دبا الفجيرة أحمد إبراهيم الظنحاني وبرونو إدواردو موراييس في الدقيقتين 48 و81.

ورفع اتحاد كلباء رصيده إلى 12 نقطة في المركز الحادي عشر، وتوقف رصيد دبا الفجيرة عند 6 نقاط في المركز الثالث عشر قبل الأخير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com