الإمارات.. الجزيرة يقدم البرازيلي ليوناردو بطريقة جديدة (صور)

الإمارات.. الجزيرة يقدم البرازيلي ليوناردو بطريقة جديدة (صور)

المصدر: إرم نيوز

قدّم الجزيرة الإماراتي لاعبه البرازيلي ليوناردو لمشجعي الفريق ووسائل الإعلام.

وجاء تقديم الجزيرة للاعبه البرازيلي على طريق الأندية الأوروبية، حيث حضر عدد غير قليل من مشجعي الفريق للملعب لحضور مراسم تقديم اللاعب.

ودعا الجزيرة مشجعيه أمس للقدوم إلى ملعب الفريق لحضور مراسم تقديم ليوناردو بطريقة جديدة.

وساهم ليوناردو في فوز تشونبوك بلقب دوري أبطال آسيا الموسم الماضي بتسجيله هدفين في فوز فريقه 2/1 على العين في مباراة الذهاب قبل تعادل الفريقين 1/1 في الإياب وتتويج الفريق الكوري الجنوبي باللقب.

ولم يكشف الجزيرة الذي يتخذ من العاصمة الإماراتية مقرًا له عن التفاصيل المالية للصفقة.

وسجل ليوناردو (30 عامًا) 10 أهداف في دوري أبطال آسيا الموسم الماضي ليحتل المركز الثاني في صدارة الهدافين خلف مواطنه أدريانو لاعب سول.

ويتصدر الجزيرة دوري المحترفين برصيد 29 نقطة من 12 مباراة متساويًا مع الوصل الذي خاض مباراة أكثر.

وسيخوض الجزيرة منافسات دوري الأبطال في الموسم الجديد ضمن المجموعة الثانية إلى جوار الاستقلال الإيراني ولخويا القطري وفريق متأهل من التصفيات.

وقال ليوناردو إنه وافق على الانضمام للجزيرة لأنه كان صاحب العرض الأكثر احترافية وإقناعًا بين العديد من العروض التي تلقاها عقب نهاية كأس العالم للأندية باليابان الشهر الماضي.

وقال ليوناردو – الذي وقّع عقدًا لمدة موسمين ونصف الموسم – لموقع الجزيرة على الإنترنت: ”تلقيت العديد من العروض بعد نهاية كأس العالم للأندية وكان عرض الجزيرة الأكثر احترافية وإقناعًا لي ولوكيل أعمالي الذي أخبرني عن المشروع الكروي الطموح الذي ينفذه النادي“.

وأضاف بعد تقديمه في استاد محمد بن زايد اليوم السبت: ”أنا سعيد لأن الجزيرة أظهر رغبة كبيرة في التعاقد معي ووضع ثقته في قدرتي على تقديم الإضافة لإنجاح هذا المشروع وأتطلع لتقديم كل ما لدي بقميص الجزيرة ولأثبت أنني استحق هذه الثقة“.

وتابع: ”سمعت الكثير من الأشياء الإيجابية عن الجزيرة من اللاعبين البرازيليين وجمعت معلومات عن النادي.. كنت أعرف مسبقًا أنه أحد أكبر الأندية في الإمارات وينافس بشكل دائم على البطولات ويشارك بانتظام في دوري أبطال آسيا وهذا ما شجعني على الانضمام إليه“.

وقال نادي الجزيرة: ”اعتمدت الشركة أسلوبا جديدا في تقديم اللاعبين بدءًا من ليوناردو حيث قامت بتقديمه للمشجعين ووسائل الإعلام من على أرضية ملعب محمد بن زايد بفعاليات جديدة تضمنت عرضًا لأبرز أهداف ومهارات اللاعب على الشاشة العملاقة في الملعب“.

وأضاف أحمد سعيد المشرف العام على الفريق الأول: ”ليوناردو كان هدفًا رئيسيًا للنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ونحن سعداء لأن المفاوضات معه سارت بشكل جيد وتكللت بالنجاح وسينضم للتشكيلة في الوقت الحالي بدلًا عن المغربي الدولي مبارك بوصوفة الذي يستعد مع منتخب بلاده للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com