الوحدة والشارقة إلى نصف نهائي كأس رئيس الإمارات – إرم نيوز‬‎

الوحدة والشارقة إلى نصف نهائي كأس رئيس الإمارات

الوحدة والشارقة إلى نصف نهائي كأس رئيس الإمارات

المصدر: إرم نيوز

توجً نادي الوحدة جهود ومساندة ومتابعة كباره ورجاله قبل المباراة إعداداً لمواجهة الجزيرة في الدور ربع نهائي كأس سمو رئيس الإمارات بسداسية تاريخية مستحقة ليتأهل إلى الدور قبل النهائي في المنافسة الهامة وسيلتقي بالشارقة الذي تأهل بدوره إلي نفس المرحلة بعد تخطيه الوصل.

أحرز أهداف العنابي تيغالبو (22، 24، و81)، وتشوزجاك (26 و53) ومحمد المنهالي برقش (72).

وأكد العنابي أنه فريق كبير من خلال سيطرته التامة على مجريات المباراة طوال ال 90 دقيقة، وقدم أداءاً تكتيكيا رائعاً ساهم فيه إلتزام لاعبي العنابي بتفاصيل التفاصيل بشكل ملفت للنظر خاصة في التوازن الدفاعي وعدم منح مهاجمي نادي الجزيرة المساحات التى تمكنهم من تشكيل خطورة على مرمي راشد علي، فعزلوا احد أفضل المهاجمين بالدولة على مبخوت. كما أدي نشاط وسهولة لعب محمد عبدالباسط والغافري دورا حيوياً في مساندة الدفاع وبالتمرير السهل الممتنع لزملائهم. وأكد هجوم العنابي أنه الأفضل بالدولة متى كان عناصره في كامل تركيزهم ونجح إسماعيل مطر تقديم شوط أول أكثر من رائع وصنع هدفاً لا يصنعه إلا الكبار.

وبهاتريك المهاجم الفنزويلي ريفاس حقق الشارقة فوزا كبيرا على الوصل برباعية مقابل هدفين ليعبر للدور الـ4 ليلاقي الوحدة، سجل للشارقة ريفاس ”هاتريك“ وعمر جمعه ربيع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com