العين الإماراتي يقترب من صفقة الشتاء.. وتسريبات تثير الجدل حول مستقبل عموري (صورة)
العين الإماراتي يقترب من صفقة الشتاء.. وتسريبات تثير الجدل حول مستقبل عموري (صورة)العين الإماراتي يقترب من صفقة الشتاء.. وتسريبات تثير الجدل حول مستقبل عموري (صورة)

العين الإماراتي يقترب من صفقة الشتاء.. وتسريبات تثير الجدل حول مستقبل عموري (صورة)

اقترب نادي العين الإماراتي، من حسم صفقة التعاقد مع المهاجم السنغالي ماكيتي ديوب، نجم فريق الظفرة، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، مع حلول شهر يناير المقبل.

وتألق ماكيتي ديوب، 28 عاماً، في صفوف فريق الظفرة هذا الموسم، وسجل 12 هدفاً مع الفريق، ولفت الأنظار في ظل قدراته الفنية والبدنية المميزة.

ويستهدف العين التعاقد مع اللاعب السنغالي، من أجل تدعيم هجومه في ظل التراجع الفني، الذي يعيشه المهاجم البرازيلي داينفريس دوغلاس، والذي يمر بحالة من التراجع، بعد أن أضاع ضربة جزاء في نهائي دوري أبطال آسيا أمام تشونبوك الكوري الجنوبي.

في المقابل، أثار هاشتاج "#رسمياً_عموري_هلالي" جدلاً واسعاً في الأوساط الإماراتية، بعدما تداول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، تسريبات لعقد أبرم بتاريخ 19 ديسمبر 2016، يفيد بانتقال عموري إلى الهلال السعودي في شهر يناير المقبل.

ونشر العديد من مشجعي الهلال السعودي، صورة العقد، مهنئين إدارة النادي بحسم الصفقة، وسط تشكيك في إتمام صفقة عموري.

وسبق أن نفى نادي العين الإماراتي أنباء انتقال عموري للهلال التي تتكرر مع كل فترة انتقالات، وهو ما أكد عليه اللاعب الذي أشار إلى احترام عقده مع البنفسجي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com