هل ينتقل موهبة الأهلي الإماراتي إلى النصر؟

هل ينتقل موهبة الأهلي الإماراتي إلى النصر؟

المصدر: إرم نيوز - خاص

اتفق وليد عمبر، لاعب الأهلي الإماراتي، مع نادي النصر للانتقال للأخير بداية فترة الانتقالات الموسم المقبل.

وعاد اللاعب أخيرا من فترة إعارة بنادي الإمارات، وقال في تصريحات سابقة لصحيفة ”البيان“، إن إدارة الفرسان طلبت تجديد تعاقده لمدة 3 سنوات، ولكنه لا يرغب في التجديد حالياً لأن هذه الخطوة مرهونة بمشاركته أساسياً مع الفريق أو أن يكون بديلا أول.

وأضاف: ”خلال سنتين لم أجد فرصة المشاركة مع الأهلي وكنت بعيدا عن المباريات لذلك لا أرغب في تكرار تجربة مماثلة، المؤكد أن التواجد في كشوفات الفرسان شرف لكل لاعب لأنه نادٍ كبير ولكن بالنسبة لي قيمتي كلاعب في العطاء داخل الملعب، قدمت موسما جيدا مع الإمارات وكنت أحظى بفرصة اللعب أساسيا لذلك كنت أشعر براحة نفسية وأنا أدافع عن الشعار الذي ارتديه لذلك لن أجدد تعاقدي إلا إذا ضمنت وجود الفرصة“.

وشدد: ”يكفي أن ظهوري مع الصقور أعادني إلى المنتخب الأولمبي ونيل شرف الدفاع عن شعار الوطن ولو كنت بعيدا عن الملعب لما توافرت لي هذه الفرصة التي يحلم بها كل لاعب“.

وأكد لاعب وسط الفرسان أنه يدين بالفضل بعد الله لنادي الإمارات الذي كان سبباً في تألقه وظهوره الموسم الماضي لدرجة جعلته مرغوباً في عدد من الأندية، وأضاف: ”هذا النجاح يحسب لنادي الإمارات الذي كنت سعيدا بالعودة إليه وقدمت معه مستوى جيدا، لولا الوقفة القوية التي وجدتها من المدرب باولو كاميلي والإدارة لما نجحت في الظهور بشكل جيد.

وأكد وليد عمبر أنه يهتم فقط بأن يحظى بفرصة اللعب مع الفريق الذي سيرتدي شعاره ويرفض تماما العودة لمقاعد البدلاء والابتعاد نهائياً عن المشاركة كما حدث له من قبل مع الأهلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com