الجزيرة يسعى لتأمين صدارة الدوري الإماراتي أمام النصر
الجزيرة يسعى لتأمين صدارة الدوري الإماراتي أمام النصرالجزيرة يسعى لتأمين صدارة الدوري الإماراتي أمام النصر

الجزيرة يسعى لتأمين صدارة الدوري الإماراتي أمام النصر

يسعى الجزيرة للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم وصدارة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم عندما يواجه النصر صاحب المستوى المتذبذب بعد غد السبت.

ويتصدر الجزيرة - الذي انتصر ثماني مرات في عشر مباريات هذا الموسم - الترتيب برصيد 26 نقطة متقدما بنقطة واحدة على الوصل الذي لعب 11 مباراة.

ويأتي الأهلي حامل اللقب في المركز الثالث برصيد 21 نقطة من عشر مباريات والعين وصيف بطل آسيا رابعا ولديه 20 نقطة لكن من ثماني مباريات.

واحتاج الجزيرة إلى هدف من علي مبخوت مهاجم الامارات في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليفوز 1-صفر على حتا في الجولة السابقة ويدرك أن عليه تقديم أداء أفضل أمام النصر صاحب المركز الثامن برصيد 15 نقطة إذا أراد الحفاظ على الصدارة.

وقال يان فيرسلاين المدرب المساعد بعد الفوز 4-صفر على حتا في كأس المحترفين يوم الثلاثاء "تنتظرنا سلسلة مواجهات صعبة وعلينا التعامل بحذر مع الحالة البدنية لجميع اللاعبين."

ويعاني النصر من تذبذب مستواه هذا الموسم فانتصر خمس مرات وخسر ست مباريات وهو الفريق الوحيد الذي لم يتعادل في أي لقاء.

وسيكون الأهلي بحاجة للفوز غدا الجمعة على اتحاد كلباء صاحب المركز الـ11 - الذي انتصر في الجولة الماضية على الإمارات بعد تسع مباريات بلا انتصار - من أجل تفادي الابتعاد أكثر من القمة.

وقال كوزمين أولاريو مدرب الأهلي "كما شاهدنا في كأس المحترفين.. كلباء فريق عنيد ويملك مهاجمين ممتازين وأعتقد أنها ستكون مواجهة صعبة."

وأضاف "كلباء قام بتغيير المدرب وهو حافز للاعبين لأنهم يريدون إثبات أنفسهم وهو ما يجب أن ننتبه إليه. سنعمل على مواصلة المنافسة على اللقب ويجب أن نتوقع كل شيء."

لكن المواجهة الأصعب للمنافسين على اللقب ستكون للوصل الذي سيلتقي غدا الجمعة مع الشباب صاحب المركز الخامس برصيد 18 نقطة.

ويسعى الشباب لوضع حد لنتائجه المخيبة إذ انتصر مرة واحدة في آخر سبع مباريات ليبتعد عن صراع الصدارة.

وقال رودولفو اروابارينا مدرب الوصل "رغم اهتزاز نتائج الشباب فإنه ما زال يقاتل بين فرق المقدمة وندرك صعوبة المباراة."

وأضاف المدرب الارجنتيني "الشباب لديه شخصية أظهرها خلال الموسم الحالي وفي المواسم السابقة وحتى عندما تتعقد الأمور فهو قادر على العودة سريعا."

ويلعب غدا الجمعة الإمارات ضد بني ياس بينما يلتقي بعد غد السبت العين ضد الشارقة ودبا الفجيرة ضد الوحدة وحتا ضد الظفرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com