جيان: الدوري في الملعب والأهلي الإماراتي لن يتنازل عن اللقب – إرم نيوز‬‎

جيان: الدوري في الملعب والأهلي الإماراتي لن يتنازل عن اللقب

جيان: الدوري في الملعب والأهلي الإماراتي لن يتنازل عن اللقب

المصدر: متابعات - إرم نيوز

قال أسامواه جيان، لاعب الأهلي الإماراتي، إن فريقه نجح في خطف 3 نقاط غالية من ملعب الشارقة، وهي نقاط من شأنها وضع الفريق في خط التنافس على لقب دوري الخليج العربي.

وشدد جيان على أن الأهلي، لن يتنازل عن المنافسة، وعلى أن الحديث عن ملامح الصدارة، وتقدم البعض على الأهلي لا يعني، أن حظوظ ”الفرسان“ ضعيفة أو أن القمة حسمت، وكل هذا حديث سابق لأوانه.

وقال: ”الدوري طويل ولا يزال في الملعب، ولم يمض منه سوى 11 جولة، وتتبقى 15 جولة، ويمكن أن تختلف فيها الحسابات وملامح الصدارة، وأدائي أمام الشارقة تأثر بالإصابة، رغم التعافي الكامل منها، لكني يلزمني بعض الوقت للعودة إلى مستواي“.

من جانبه، أكد المدرب المساعد للأهلي، أن فريقه دخل مباراته أمام الشارقة، وهو يعيش ظروفاً صعبة ما بين إصابات وإيقافات، ولم يكن في أفضل حالاته أمام الشارقة، مشيراً في الوقت نفسه إلى أهمية تحقيق الفوز وخطف النقاط كاملة في مثل هذه المباريات.

وقال: ”يظل الأهلي منافساً قوياً على البطولات، والإصابات التي وقعت وتقع بالفريق، وآخرها ما حدث ضد الشارقة أمور عادية وتقليدية في مجال اللعبة“.

وأضاف: ”الفوز في هذا التوقيت الصعب الذي يعيشه الفريق يجعلنا سعداء بالنقاط الثلاث، ولم تكن المباراة جيدة بالشكل الكامل من لاعبينا، ولا بد من الاعتراف اننا لم نكن في أفضل حالاتنا، ولا بد من توجيه الشكر للاعبين لأنهم حاربوا حتى الدقيقة الأخيرة أمام فريق عنيد وعلى أرضه، ونهنئ الشارقة على الأداء الذي قدمه في المباراة بشكل عام“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com