جمهور الوصل الإماراتي يلبي الدعوة ويشعل تدريبات فريقه (فيديو وصور)

جمهور الوصل الإماراتي يلبي الدعوة ويشعل تدريبات فريقه (فيديو وصور)

المصدر: إرم نيوز

لبى جمهور الوصل الإماراتي دعوة إدارة ناديه للحضور إلى التدريبات وتحفيز اللاعبين بعد الخسارة أمام العين 2-1 في دوري الخليج العربي.

وكانت إدارة نادي الوصل أعلنت عبر الموقع الرسمي ما يأتي: ”تدريبات فريق الوصل غداً الساعة السادسة مساء مفتوحة للجماهير، لإثبات أن حضور تدريبات الوصل يتجاوز حضور مباريات بعض الفرق“.

وكان لافتاً أن كلمات نادي الوصل الرسمية التي وضعت في إطار ”هاشتاغ“: ”ارفع رأسك أنت وصلاوي“، جاءت استفزازية، وهو ما عبرت عنه جماهير أندية أخرى الذين أبدوا غضبهم من إشارة الوصل إلى جمهور أندية أخرى، معتبرين أن ذلك غير مقبول أخلاقياً، حيث التعامل بين الأندية يجب أن يكون على درجة عالية من الرقي.

ورغم ذلك لبى جمهور الوصل دعوة إدارته أمس، وأشعل الملعب بـ“الشماريخ“، وهو المشهد الذي تندر به الكثيرون إلى درجة أن أحدهم كتب ”جمهور الوصل الذي حضر التدريبات هو الرقم 2 في الإمارات من حيث العدد، بعد جمهور الوصل الرقم 1 الذي يحضر التدريبات“.

czakwa4xeaaolfx

ووجد ”جمهور الذهب“ الكثير من الإعجاب، وقال البعض إن الصور التي رآها لم يصدق أنها حقيقية، وأن الجمهور يمكن أن يساند فريقه بهذه الطريقة الجنونية بعد مباراة خسر فيها الصدارة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com