الجزيرة يقسو على الشباب ويعتلي صدارة الدوري الإماراتي – إرم نيوز‬‎

الجزيرة يقسو على الشباب ويعتلي صدارة الدوري الإماراتي

الجزيرة يقسو على الشباب ويعتلي صدارة الدوري الإماراتي

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

أحرز علي مبخوت 4 أهداف في فوز فريقه الجزيرة 7/3 على مضيفه الشباب في افتتاح المرحلة العاشرة من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم اليوم السبت.

ورفع مبخوت رصيده إلى 14 هدفًا لينفرد بصدارة هدافي المسابقة بفارق 4 أهداف عن الأرجنتيني سيباستيان تاليابوي (تيغالي) هداف الوحدة بـ 10 أهداف.

وكان يمكن لمبخوت أن يضيف هدفًا خامسًا لولا إضاعته ركلة جزاء في الدقيقة 49.

وقفز الجزيرة للصدارة برصيد 23 نقطة من 9 مباريات متفوقًا على الوصل المتصدر السابق بنقطة واحدة بينما ظل الشباب في المركز الثالث برصيد 18 نقطة من 10 مباريات.

وافتتح مبخوت الأهداف بعد 8 دقائق من البداية بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وأضاف خلفان مبارك الهدف الثاني في الدقيقة 23 وبعدها بدقيقتين أضاف مبخوت الهدف الثالث للجزيرة والثاني له.

وشهدت المباراة أيضًا تسجيل توماس دي فينسينتي مهاجم الشباب 3 أهداف بدأت في الدقيقة 27 بعد مجهود رائع اختتمها بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 54 وضع مبخوت هدفه الثالث لكن دي فينسينتي استغل خطأ دفاع الجزيرة وجعل النتيجة 4/2 في الدقيقة 70 وبعدها بدقيقتين أضاف مبارك بوصوفة الهدف الخامس للجزيرة من متابعة تسديدة مبارك الرائعة من داخل منطقة الجزاء لترتد من يد سالم عبدالله حارس الشباب ويسكنها بوصوفة الشباك.

وقبل النهاية بـ 10 دقائق سجل مبخوت هدفه الرابع عندما حول تمريرة عرضية إلى داخل الشباك من مدى قريب قبل أن يختتم فارس جمعة سباعية الجزيرة قبل النهاية بدقيقتين.

واختتم دي فينسينتي ثلاثيته في الوقت المحتسب بدل الضائع لتصبح النتيجة 7/3.

ويلتقي في وقت لاحق اليوم الإمارات مع الشارقة والأهلي مع الوحدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com