الجزيرة يشدد الخناق على الوصل.. والنصر يسحق اتحاد كلباء في الدوري الإماراتي

الجزيرة يشدد الخناق على الوصل.. والنصر يسحق اتحاد كلباء في الدوري الإماراتي

المصدر: دبي – إرم نيوز

شدد الجزيرة الخناق على النصر، متصدر الدوري الإماراتي، بفوزه الثمين 2 / صفر على دبا الفجيرة، اليوم الثلاثاء، في المرحلة التاسعة من المسابقة، والتي شهدت اليوم أيضًا فوزًا ساحقًا 5 / 1 للنصر على مضيفه اتحاد كلباء وتعادل حتا مع الشباب سلبيًا.

واستغل الجزيرة التعادل السلبي بين الوصل والأهلي أمس، وقلّص الفريق الفارق مع الوصل المتصدر إلى نقطتين وتتبقى للجزيرة مباراة مؤجلة.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 20 نقطة بفارق نقطتين خلف الوصل ونقطتين أمام الشباب، فيما تجمد رصيد دبا الفجيرة عند خمس نقاط في المركز الثاني عشر بفارق الأهداف المسجلة فقط خلف اتحاد كلباء.

وأهدر علي مبخوت ضربة جزاء للجزيرة في الدقيقة 22، قبل أن يحرز زميله فارس جمعة هدفي الفريق في الدقيقتين 31 و73.

وشهد الوقت بدل الضائع للمباراة طرد إدريس فتوحي لاعب دبا الفجيرة.

ولم يجد النصر صعوبة كبيرة في سحق مضيفه اتحاد كلباء ليرفع رصيده إلى 12 نقطة ويقفز للمركز السابع، فيما تجمد رصيد كلباء عند خمس نقاط.

وحسم النصر المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثة أهداف سجلها طارق الحمادي وكيمبو إيكوكو وجوناثان بيترويبا في الدقائق العاشرة و22 و37.

وفي الشوط الثاني، سسجل جوسيل فيريرا الهدف الوحيد لكلباء في الدقيقة 58 قبل أن يرد النصر بهدفين آخرين سجلهما مهند عبد الرحيم كرار وبيترويبا في الدقيقتين 70 و75.

وكان فريق الشباب انفرد بالمركز الثاني في المسابقة مؤقتا بتعادله السلبي مع مضيفه حتا في وقت سابق اليوم قبل أن يتراجع للمركز الثالث بعد فوز الجزيرة.

ورفع الشباب رصيده إلى 18 نقطة فيما رفع حتا رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن.