منصة رقمية تنقل دوري الخليج العربي بطريقة مبتكرة

منصة رقمية تنقل دوري الخليج العربي بطريقة مبتكرة

أعلنت لجنة دوري المحترفين الإماراتي عن توقيع اتفاقية شراكة لمدة 3 سنوات مع المنصة الرقمية tvae، التي ستختص للمرة الأولى في دوري الخليج العربي بنقل المحتوى الرقمي للدوري وباقي المسابقات المحلية.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد، اليوم الأربعاء، بحضور المدير التنفيذي بالإنابة للجنة دوري المحترفين، وليد إبراهيم الحوسني، والرئيس التنفيذي Tvae علي الشيبة، وعدد من كبار المسؤولين ووسائل الإعلام.

وأعلن خلال الاتفاقية إتاحة تلك الخدمة للجمهور بداية من الجولة المقبلة من دوري الخليج العربي.

وتهدف هذه الشراكة إلى الترويج بشكل أساس لعلامة دوري الخليج العريي وجعلها مميزة عالمياً.

كما حدد خلال الاتفاقية سعر خدمة الاشتراك التي ستبلغ 25 درهماً شهرياً، التي تتيح لمحبي الكرة الإماراتية مشاهدة جميع المباريات بثا مباشرا، كما تتوافر خدمة إعادة المباريات، حسب الطلب، كما ستتيح لمشتركيها مشاهدة الأهداف واللقطات والإحصائيات بشكل متطور ومختلف عن الطرق التقليدية المتبعة بالتلفزيون.

وتركز منصة tvae على نقل المباريات بجودة بث عالية الوضوح، كما أنها لا تحتاج لريسفير.

وأكد المتحدثون خلال المؤتمر أن هناك تواصلا كبيرا بين tvae والحسابات الرسمية لأندية دوري الخليج العربي، والجماهير، وذلك من أجل التنسيق بعدم نشر المحتوى الذي ستقدمه tvae لأنه حصري، إلا بموافقة مسؤولي المنصة.

ويميز تلك الاتفاقية أنها ستحد من العشوائية في نقل المحتوى، وستقوم بعملية تنظيم فعالة، خاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال التنسيق مع مسؤولي كبرى الشركات كغوغل وفيسبوك وتويتر وسناب شات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com