عموري وليوناردو.. من يكسب نهائي أبطال آسيا؟

عموري وليوناردو.. من يكسب نهائي أبطال آسيا؟

المصدر: إرم نيوز - نورالدين ميفراني

يستضيف تشونبوك هيونداي الكوري الجنوبي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا العين الإماراتي غدًا السبت في لقاء يسعى من خلاله الفريقان لتحقيق خطوة مهمة نحو اللقب قبل لقاء الإياب نهاية الأسبوع القادم في مدينة العين الإماراتية.

واختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نجمين من الفريقين ليجعل المواجهة بينهما لقاء داخل اللقاء بسبب تميزهما هذا الموسم خلال مباريات البطولة.

البرازيلي ليوناردو – تشونبوك هيونداي موتورز.

يعد المهاجم البرازيلي الورقة الرابحة في هجوم الفريق الكوري الجنوبي وأخطر لاعبيه على العين الإماراتي حيث سجّل خلال البطولة 8 أهداف واختير نجم اللقاء 4 مرات وشارك كأساسي في 9 لقاءات ولعب 3 لقاءات كبديل.

وبدأ ليوناردو البطولة بشكل سيئ فلم يفعل الكثير في أول 5 مباريات، لكنه انفجر بعد ذلك ليسجل 8 أهداف في 7 لقاءات فقط ويأمل فريقه في أن يستمر في تألقه حتى النهائي.

عمر عبدالرحمن – عموري – العين الإماراتي.

يعد النجم الإماراتي أحد أفضل لاعبي آسيا في السنوات الأخيرة فهو لاعب موهوب بالفطرة يقدّم على أرض الملعب لوحات فنية رائعة، وهو مصدر خطورة فريقه وصانع الألعاب المميز وهو ما جعله محط اهتمام أندية عالمية.

عمر عبدالرحمن يعتبر نجم البطولة، حيث اختير نجم اللقاء 8 مرات وسجل 3 أهداف وصنع 5 أهداف لزملائه، وشارك في كل لقاءات فريقه العين كأساسي وهو مفتاح فوز فريقه حين يكون في قمة مستواه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة