ماذا قالت جماهير العراق بعد الخسارة من الإمارات؟

ماذا قالت جماهير العراق بعد الخسارة من الإمارات؟

حمّلت الجماهير العراقية، راضي شنيشل، المدير الفني للمنتخب، واللاعبين خسارة منتخبها الأول أمام نظيره الإماراتي بهدفين نظيفين في تصفيات كأس العالم، حيث قدم منتخب “أسود الرافدين” أداءً سيئاً أمام الأبيض الإماراتي.

وقال رزاق الملا، إن “شنيشل يتحمل مسؤولية الأداء السيئ وخروج المنتخب بهذه الوضعية، فهو لعب 5 مباريات في التصفيات خسر 4 منها وفاز في واحدة”، لافتاً إلى أن “شنيشل لا يمتلك أي سجل قوي على المستوى الدولي، حيث قاد منتخب العراق في 24 مباراة فاز فقط في 4 فقط”.

ويشدد علي البدراوي: “منتخب العراق خرج من تصفيات المونديال 7 مرات في الأعوام (90، 94، 98، 2002، 2006، 2010، 2014)، لكن لم أجد بينها خروجا بذلك الذل والتخبط والانهيار والضعف وتلك المهانة، كما في هذه التصفيات”.

وأضاف: “مدرب المنتخب فشل في الأسلوب قبل الأداء، حيث جعلنا أذلاء النقاط والترتيب”.

وأكد: “خرجنا بإذلال قل نظيره في تاريخ الكرة العراقية الزاخرة بالمواهب والطاقات والكفاءات”، مستغرباً من “إصرار القائمين على الاتحاد العراقي على إسناد مهمة تدريب المنتخب الأول في أشد المهام إلى المدرب المحلي راضي شنيشل”.

فيما رأى عبدالله أن “منتخب العراق غير مؤهل لهذه التصفيات العالمية فمن خلال ما نشاهده من الأداء تعتبر التصفيات محطة إعداد للمنتخب”، مؤكداً أن “المنتخب يحتاج إلى لاعبين خبرة لأن معظم لاعبي المنتخب يفتقدونها”.