النصر الإماراتي يرد على اتهامات الاتحاد الآسيوي بشأن التزوير

النصر الإماراتي يرد على اتهامات الاتحاد الآسيوي بشأن التزوير

المصدر: متابعات - إرم نيوز

نفى نادي النصر الإماراتي ما تردد عن اعترافه باستعمال أوراق مزورة للتحايل على قوانين الاتحاد الآسيوي بشأن تسجيل لاعبه البرازيلي فاندرلي سانتوس.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عاقب النصر بحرمانه من المشاركة في البطولات الآسيوية حتى عام 2018، وتغريمه 50 ألف دولار، لتعمده استخدام أوراق مزورة لتسجيل اللاعب فاندرلي، الذي عوقب أيضا، بالإيقاف 3 أشهر وغرامة مالية 10 آلاف دولار.

وقال الاتحاد الآسيوي في حيثيات قرار العقوبات إن نادي النصر اعترف بتعمد استعمال أوراق مزورة، ما ترتب عليه صدور العقوبة الانضباطية.

وأصدر النصر بيانا رسميا، قال فيه: ”في إطار قرار الاتحاد الآسيوي نشر عبر موقعة الإلكتروني بيانا صحفياً تطرق فيه إلى القضية المذكورة، ناسباً إلى النادي اعترافاً باستعمال أوراق مزورة أو غير صحيحة من أجل التحايل على قوانين الاتحاد الآسيوي، ويهم نادي النصر أن يؤكد أنه لم يقر ولم يعترف بأي طريقة مباشرة أو غير مباشرة خلال مجريات القضية أمام لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي بأي واقعة تبرر أو تسمح للجنة الانضباط بأن تذكر في بيانها وقائع غير دقيقة منسوبة إلى نادي النصر“.

وتابع: ”نادي النصر وفي إطار تقييمه لحيثيات قرار لجنة الانضباط (عند إبلاغه بها) سوف يتخذ الإجراءت المناسبة التي من شأنها حفظ حقوق النادي“.

وختم البيان: ”تعاهد إدارة النصر جماهيرها الوفية بأنها كانت وستبقى المدافع الأول عن عرين النادي، وتحذر كل تلك الأصوات التي علت وسمحت لنفسها للتشهير بسمعة واسم النادي والتعرض له بأنها ستقف بالمرصاد لأي جهة ستتعرض إلى النادي من أجل النيل من مكانته وسوف تتخذ الإجراءت القانونية اللازمة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com