خميس نافيًا اتهامات مدرب الإمارات: يشرفني أن أكون جنديًا لخدمة بلادي
خميس نافيًا اتهامات مدرب الإمارات: يشرفني أن أكون جنديًا لخدمة بلاديخميس نافيًا اتهامات مدرب الإمارات: يشرفني أن أكون جنديًا لخدمة بلادي

خميس نافيًا اتهامات مدرب الإمارات: يشرفني أن أكون جنديًا لخدمة بلادي

نفى محمود خميس، لاعب فريق النصر الإماراتي، تهربه من الانضمام لمعسكر المنتخب الإماراتي، الذي يستعد لخوض مباراة مهمة في تصفيات المونديال أمام نظيره العراقي، مطالبا الجماهير بالتكاتف حول الأبيض ودعمه في هذه المرحلة المهمة التي يمر بها.

وأكد خميس استعداده التام والكامل للتواجد ضمن صفوف المنتخب الوطني في أي وقت وأي مكان، موضحا أن ما تردد بشأن عدم رغبته في التواجد ضمن صفوف الأبيض غير صحيح بالمرة، في إشارة إلى تلميحات مهدي علي، مدرب "الأبيض"، حول هروب اللاعب وتحججه بالإصابة.

وعلق اللاعب على تصريحات مدرب المنتخب، قائلا: "يشرفني أن أكون جنديا في خدمة بلادي في أي مكان، وما حدث أنني بالفعل تعرضت لإصابة ولم أشارك مع النصر في أي مباراة سوى بعد أسبوعين من الكشف الطبي الذي وقعه علي طبيب المنتخب".

وتابع: "التواجد ضمن صفوف منتخب الإمارات شرف كبير لأي لاعب، وأنا على أهبة الاستعداد في أي وقت للتواجد ودعم بلادي"، موضحا أن "المرحلة المقبلة تتطلب تكاتف الجميع، من اللاعبين والجمهور، حتى نحقق الحلم بالصعود لنهائيات كأس العالم".

وأكد خميس أن منتخب الإمارات قادر على تحقيق الحلم المونديالي بجيله الذهبي الحالي بقيادة مهدي علي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com