مدرب الشارقة الإماراتي يعتذر ويعد بتصحيح الأخطاء في المباريات المقبلة

مدرب الشارقة الإماراتي يعتذر ويعد بتصحيح الأخطاء في المباريات المقبلة

قدم اليوناني دونيس، مدرب نادي الشارقة الإماراتي، اعتذاره خلال الاجتماع الذي عقده مجلس الإدارة، برئاسة الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني، والذي يأتي ضمن سلسلة من الاجتماعات المتواصلة مع جميع الأطراف حول أداء الفريق الأول بالنادي، والنتائج السلبية في الأسابيع الأخيرة، والتي اختتمت بالخسارة الكبيرة أمام الوحدة، الأربعاء الماضي.

وكان مجلس الإدارة اجتمع بكامل هيئته وتم استدعاء مدرب الفريق اليوناني جورجيوس دونيس، للحديث حول أسباب انخفاض الأداء والهزيمة الكبيرة وغير المقبولة التي تلقاها الفريق ضد الوحدة.

وقدم دونيس في بداية الاجتماع اعتذاره لمجلس الإدارة والجماهير، وأعلن تحمله كامل المسؤولية عن النتائج السلبية الأخيرة التي حققها الفريق، مقرًا بسوء إدارته للمباراة المذكورة مع وعد بتلافي الأخطاء التي لازمت الفريق حتى قادت الفريق لهذه المرحلة غير المقبولة، وقدم قراءة فنية متكاملة عن الفريق منذ مرحلة الإعداد حتى المباراة الأخيرة متناولًا كل مباراة بصورة منفصلة.

وعلى نفس الصعيد واصل مجلس الإدارة اجتماعاته، حيث التقى المجلس بلاعبي الفريق الأول في اجتماع مصارحة ومكاشفة استمر لساعات طويلة، استمع فيها المجلس لاعتذار جماعي من اللاعبين مع إعلانهم تحمل المسؤولية كاملة.

وقدم اللاعبون أسفهم الشديد لرئيس المجلس والأعضاء والجماهير على ما لحق بالفريق من خسارة كانت غير مقبولة للجميع، في الوقت الذي توافرت فيه كل عوامل النجاح وتوقع فيه الجميع عودة “الملك” إلى طريق الانتصارات بعد سلسلة من العروض القوية في بداية الدوري.

وخلال حديثهم، اعترف اللاعبون بالتقصير في الفترة السابقة مع وعد ببذل الجهد والتركيز وتقديم أقصى ما عندهم في المباريات المقبلة، حتى يعودوا بالفريق إلى مكانه الطبيعي كأحد الأندية الرائدة وصاحبة التاريخ المشرف في الدولة.

وفي ختام الاجتماع، أكد اللاعبون أن ما حدث هو كبوة عابرة سيعود بعدها الملك قويًا مهابًا وصاحب حضور مميز في دوري الخليج العربي كما كان في السابق.

ومن جانبه، عاهد مجلس الإدارة الجميع بأنه سيبذل مجهودات مضاعفة خلال الفترة المقبلة للأخذ بدفة الأمور لإعادة الفريق وقيادته للمكان الذي يليق به حتى لو تطلب ذلك إعادة فتح ملف التعاقد مع صفقات إضافية في فترة الانتقالات الشتوية.

وجدد المجلس الثقة في جميع اللاعبين، مؤكدًا أنه سيواصل تسخير كل جهوده لكي يحققوا النجاح المأمول والذي يسهم في إعادة الابتسامة لجمهوره الوفي ومحبيه المخلصين.

وفي نفس السياق، اتخذ المجلس بعض القرارات لتصحيح المسار ويتحفظ على نشرها.