الإمارات تستعد لمواجهة العراق بتجمع في العين

الإمارات تستعد لمواجهة العراق بتجمع في العين

يبدأ منتخب الامارات الأول لكرة القدم، غدًا الجمعة، تجمعه الداخلي بمدينة العين، والذي سيستمر حتى يوم الخميس المقبل، استعدادًا لمواجهة المنتخب العراقي في استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي.

ويقام اللقاء ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 لحساب المجموعة الثانية التي تضم منتخبات السعودية وأستراليا واليابان وتايلاند.

وكانت لجنة المنتخبات والشؤون الفنية باتحاد الإمارات لكرة القدم قد اعتمدت القائمة المقدمة من المدير الفني للمنتخب الوطني مهدي علي، المكونة من 23 لاعبًا.

وتضم القائمة: ماجد ناصر، عبدالعزيز هيكل، عبدالعزيز صنقور، وليد عباس، خميس إسماعيل، حبيب الفردان، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل من النادي الأهلي، ومهند العنزي، إسماعيل أحمد، محمد عبدالرحمن، عمر عبدالرحمن، عامر عبدالرحمن من نادي العين، وعلي خصيف، محمد فوزي، علي مبخوت من الجزيرة، و حمدان الكمالي، محمد العكبري، إسماعيل مطر من الوحدة، وحسن إبراهيم، محمد مرزوق من الشباب، الى جانب طارق أحمد من النصر، و أحمد محمود من فريق بني ياس.

ويستعد منتخب الامارات لخوض مباراة دولية ودية أمام المنتخب البحريني، يوم الأربعاء المقبل، في استاد طحنون بن محمد في العين.