"كوزمين" ينهي الجدل حول تدريب منتخب الإمارات
"كوزمين" ينهي الجدل حول تدريب منتخب الإمارات"كوزمين" ينهي الجدل حول تدريب منتخب الإمارات

"كوزمين" ينهي الجدل حول تدريب منتخب الإمارات

أنهى الروماني أورلايو كوزمين، المدير الفني لفريق الأهلي الإماراتي، الجدل حول انتقاله لتدريب منتخب الإمارات، خلال المرحلة المقبلة.

وربطت تقارير إعلامية، بين احتمالية إقالة مهدي علي، المدير الفني لمنتخب الإمارات، من منصبه، عقب الهزيمة أمام السعودية بثلاثية في تصفيات كأس العالم 2018، وبين تولي كوزمين، قيادة الأبيض.

وقال كوزمين، في تصريحات صحفية، إنه ليس مندهشًا من هذه الأنباء التي تتردد بين الحين والآخر، وسبق أن تم إطلاقها بأنه راحل لقيادة منتخب رومانيا، وتارة أخرى بأنه سينتقل للتدريب في أوروبا والآن الحديث عن منتخب الإمارات.

وأضاف: "أنا مدرب محترف، وملتزم بتعاقدي مع الأهلي الإماراتي، ولا أفكر في أي شيء سوى عملي مع الفريق ولا صحة للدخول في مفاوضات مع أي نادٍ أو منتخب آخر".

من جانبه، ألمح مروان بن غليطة، رئيس الاتحاد الإماراتي، لإمكانية الإطاحة بمهدي علي في الأيام المقبلة، مؤكدًا أنه سيتخذ القرارات التي تصب في مصلحة منتخب الإمارات.

ورد مروان على سؤال حول إقالة مهدي علي، قائلاً في تصريحات صحفية: "كل شيء وارد، وما سنتخذه من قرارات لمصلحة المنتخب سواء استمرار مهدي أو رحيله أو إجراء تغييرات جزئية في الجهاز الفني".

ويستعد المنتخب الإماراتي لخوض مواجهة العراق في شهر نوفمبر المقبل بتصفيات كأس العالم 2018.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com